نقل الفنان المصري يوسف شعبان للعناية المركزة بمستشفى العجوزة بمحافظة الجيزة، بعد تدهور حالته الصحية عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، حيث تم وضعه على جهاز التنفس الصناعي.
وقال الفنان أشرف طلبة، سكرتير نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة لـ«زهرة الخليج»، إنه تم نقل يوسف شعبان من مستشفى الدقي للعجوزة، بسبب تدهور صحته عقب إصابته بفيروس كورونا.
وأضاف طلبة، أنه نقله في سيارة إسعاف مجهزة، وحالته الآن مستقرة، مؤكداً أن النقابة تتابع عن كثب تفاصيل حالته، قائلاً: «لن تبخل النقابة في الوقوف بجانب فنان قامة وقيمة كبيرة مثله»، مشيراً إلى أن النقابة تتواصل مع أسرته باستمرار لمعرفة أي جديد بخصوص إصابته.
من جانبها، كشفت إيمان ابنة يوسف شعبان، في تصريحات صحافية، عن تفاصيل إصابة والدها، مؤكدة أن إصابته بدأت في الظهور بعد عودته من لبنان، حيث كان يصور بعض المشاهد لمسلسله الرمضاني، موضحة أنه بعد العودة بيومين بدأ يشعر بالتعب ليشخص الأطباء حالته إصابة بكورونا. وأضافت أنه تم وضع والدها على جهاز التنفس الصناعي بالعناية المركزة، بسبب وجود صعوبة في التنفس، حيث تسبب كبر السن في ازدياد حالته سوءاً، ويعمل الأطباء في المستشفى على وضع البروتوكول العلاجي الخاص به، والمناسب لحالته الصحية. يذكر أن آخر أعمال الفنان يوسف شعبان مشاركته في فيلم (المشخصاتي 2) سنة 2016، حيث أعاد تجسيد شخصيته الشهيرة (محسن ممتاز) التي قدمها في مسلسل (رأفت الهجان).

إقرأ أيضاً: تصاعد الخلافات بين بهاء سلطان ونصر محروس من جديد!