حلّت الفنانة الكويتية مها محمد ضيفة على برنامج (عالسيف) الذي يُعرض عبر قناة atv الكويتية، للرد على بعض الاتهامات التي تطولها من جانب المتابعين، كونها تستعرض حياتها الخاصة وممتلكاتها باهظة الثمن، من دون داعٍ لذلك.

واستنكرت مها ما راج ضدها بشأن تعمدها استفزاز متابعيها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، موضحةً أنها توقفت عن استعراض حياتها الخاصة في الفترة الحالية، معقبةً بأنها في مناسبة مثل (الفلانتين) لم تعرض هدية زوجها أو الاحتفال.

ومضت تقول إنها ربما تكون الوحيدة من بين المشاهير الذين فعلوا ذلك، مبررةً أنها توقفت عن فعل ذلك بسبب الحسد، قائلةً: «عشان العين حق وكل المقربين حذروني من كده وأولهم زوجي».

 

وأكدت مها، أنها لم تتوقف عن ذلك بسبب الجمهور، مضيفةً: «أنا طول عمري رأي الناس هو آخر همي.. طول ما أنا واثقة بأني ما بسوي شي غلط»، وأشارت إلى أن الجمهور هو من يستفزها وليس العكس، مستطردةً: «من دق الباب سمع الجواب».

اقرأ أيضاً:  جيني كيم وجي دراغون.. علاقة حب سرية تجمع نجمي الـk pop
 

وبشأن ابتعادها هذه الفترة عن الأعمال الدرامية، قالت إن ابنتها الصغيرة هي السبب الرئيسي وراء ذلك، كونها تحتاج إلى رعاية بشكل دائم، مؤكدةً أنها رفضت الكثير من العروض كي تتفرغ لرعاية ابنتها.