تناقل مدونون في مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، مقطع فيديو  ظهرت فيه الفنانة المصرية القديرة سميرة عبدالعزيز، وكانت تتحضر لإجراء مقابلة مع أحد المذيعين الشباب لإحدى الشركات المنتجة، خلال وجودها في إحدى الفعاليات الفنية.

واتضح أن هذا المقطع من لقاء لها كان قد تم إجراؤه معها قبل ثلاث سنوات على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، حيث طالب المذيع سميرة عبدالعزيز بأن تعرف نفسها للجمهور لكنها اندهشت بسبب جهله باسمها.

وأبدت سميرة عبدالعزيز رد فعل بسؤاله أولاً، عما إذا كان يعرفها بالفعل من عدمه ليجيب بالنفي، الأمر الذي دعاها لأن تطلب منه أن يعرف مع من يجري مقابلة ثم يتحدث معها.

ومع انتشار المقطع وسط تعليقات تسخر من المذيع الشاب، علقت الفنانة وعضو مجلس الشورى المصري بالتعيين سميرة عبد العزيز، على الواقعة، بتأكيدها أنها تعرضت لهذا الموقف المحرج قبل ثلاث سنوات، لافتةً إلى أنها لا تعلم السبب وراء انتشاره حالياً.

وأوضحت سميرة في مداخلة تلفزيونية، قائلةً إن المراسل طلب منها إجراء مقابلة وعندما وافقت وجدته في بداية المحاورة يسألها عن اسمها وهو ما مثل لها مفاجأة، معقبةً: «قولتله لما تعرف اسمي ابقى تعالى اعمل حوار».

ومضت سميرة قائلةً إنها لديها توقع بأنه شخص عديم الخبرة، مبديةً امتعاضها مما بدر منه بقولها: «حقيقي معرفش ميكروفون إيه اللي مسكه في إيده مشفتش تبع إيه».

وأضافت قائلةً: «ومينفعش شخص يعمل حوار مع حد ميكونش على الأقل عنده خلفية عنه»، مشيرةً إلى أنها ولأول مرة توضع في هذا الموقف المحرج، وأنه مذيع غير محترف.

اقرأ أيضاً:  خاص.. رضوى الشربيني: أمّي في «غيبوبة» من حين لآخر وحالتها سيئة جداً
 
وبشأن آخر أعمالها، قالت الفنانة المصرية: «عندي مسلسل اسمه (حلم الأسمرات) وده إخراج حسني صالح هيتعرض في رمضان، وفي مسرحية مع محمد صبحي بس للأسف جائحة كورونا كانت السبب في تأخير إنهاء البروفات».