حلّت الفنانة الأردنية نداء شرارة، حاملة لقب برنامج المواهب الغنائية «ذا فويس»، ضيفة على الفقرة الثانية من برنامج  «لهون وبس» الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد، حيث تناولت الحلقة حديثاً عن جديدها الفني، وما تعرضت له في الفترة الماضية بشأن حياتها الخاصة ونشاطاتها.

وقالت نداء، التي غنت (لبيروت) بصوتها المميز إنها توجد في لبنان من آن لآخر للعمل على نشاطاتها الفنية، لا سيما أنها تواصل تسجيل أغنيات ألبومها الجديد.

وأكدت نداء، أنها تعتمد سياسة طرح الأغاني (السينغل)، كونها الأضمن في ظل الظروف الراهنة، كما أدت أغنية (حبيتك بالتلاتة) وسط تفاعل مع الفرقة الموسيقية بالاستوديو.

وبشأن النجاح الذي حققته الأغنية قالت إنها حققت 72 مليون استماع على (يوتيوب)، ولم يمر على طرحها عامان، مبينةً أنها تتفاعل على (انستغرام) وأيضاً عبر تطبيق (التيك توك) الذي أصبح عليه نجوم كبار.

وأضافت أنه منذ إطلاق تطبيق (تيك توك) كانت تنظر إليه نظرة عادية وأنه لا يليق بالفنانين، ولكنها بعدما لاحقه من تطورات جعلها تغير رأيها وتتفاعل عليه، مردفةً أن عليه جمهوراً كبيراً.

ولفتت نداء شرارة إلى أنها خاضت تجربة الفيديوهات على (تيك توك) بعد أن تواصل معها القائمون على التطبيق وسهلوا لها كيفية التسجيل ونشر الفيديوهات القصيرة الخاصة به.

وعلقت نداء على مشاركتها في حملة الاتحاد الأوروبي لمناهضة العنف ضد المرأة، فقالت إنهم أحبوا أن تكون الوجه الإعلاني للحملة، كونها قوية وأنها من المؤثرات في بلدها سواء بالنسبة للشباب أو للنساء.

وأشارت إلى أنها كتبت ولحنت في هذه المناسبة أغنية بعنوان (ما تخافي)، مردفةً أنها تدعم السيدات وشاركت في حملات بالأردن بينها حملة ضد زواج القاصرات.

وأكدت أنها لو لها ابنة لن تزوجها في عمر الـ18 عاماً مبينةً أنها ضد زواج القاصرات، وأنها لم تتزوج حتى الآن بسبب وجود النصيب حتى الآن، مردفةً: «هو أنا جايني وقلت لأ لو جاء النصيب هوافق لأني بدي أصبح أماً ولكنها أجّلت فكرة الارتباط عامين أو ثلاثة.. ومن الممكن تبديل رأيها حال جاءها الشخص المناسب».

اقرأ أيضاً:  ما علاقة عائلة عمرو دياب بإطلاق عطره الجديد؟
 

وأدت نداء عدداً من المشاهد التمثيلية لامرأة تتلقى من زوجها نبأ زواجها عليها ومحاولة إقناعها بالأمر حيث أدته بعدة لهجات لسيدات في بلدان مختلفة.

وكشفت نداء عن إصابتها بفيروس كورونا تعافيها منه تماماً، معلقةً بأنها خضعت لفحص كورونا قبل أسبوعين بعدما بدأت بالشعور بأعراض إلا أن النتيجة جاءت سلبية.

وأوضحت أنه بعد مرور 5 أيام عانت ارتفاعاً في درجات الحرارة وألماً مبرحاً في كافة أنحاء جسمها، مبينةً أن والدتها علمت بالعوارض وعالجتها وفق خبرتها.