قالت الفنانة المصرية نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، إن الحالة الصحية للفنان المصري يوسف شعبان شهدت تطوراً ملحوظاً على أثر إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وأضافت نهال عنبر في تصريح خاص لـ«زهرة الخليج» أن زوجة يوسف شعبان كانت قد نقلته بعد إصابته بكورونا إلى مستشفى (العاصمة) قبل أن تتواصل مع اللجنة الصحية للنقابة.

وأوضحت أن أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قام بتوفير مكان للفنان يوسف شعبان في مستشفى العجوزة بمحافظة الجيزة ونُقل إليها في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

وأكدت نهال عنبر أن يوسف شعبان يوجد داخل العناية المركزة للاعتناء بحالته الصحية ولم يتم استخدام أجهزة أكسجين حتى الآن، وتتم الاستعانة فقط بـ(ماسك) أكسجين لاستقرار الوضع.

ونوّهت نهال عنبر بأن نسبة الأكسجين في الدم لدى يوسف شعبان جيدة للغاية حالياً وتبلغ نسبته 94%، وهو الوضع الطبيعي للجسم بحسب ما أكد الأطباء.

وأشارت إلى أن تصاعد حالة يوسف شعبان لأزمة تنفسية بشكل سريع لأنه يعاني من مرض (الضغط)، وفي غالبية الأحيان يكون غير منتظم لكنه حالياً في وضع مستقر.

اقرأ أيضاً:   عطلة مدرسية لنجمة News of The World لمتابعة الـ «غولدن غلوب»
 

وأكدت أنها على متابعة كاملة بحالته الصحية على مدار الساعة متمنية تعافيه من الفيروس وعودته لمنزله بسلام.

والفنان يوسف شعبان ممثل مصري قدم العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية وكذلك المسرحية لنحو 50 عاماً، كما كان نقيباً للممثلين لدورتين متتاليتين ابتداء من عام 1997 إلى عام 2003، وله عشرات الأعمال الدرامية والسينمائية والمسرحية.