تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو يظهر فيها الفنان السعودي خالد صقر، زوج الفنانة السعودية إلهام علي، وذلك خلال احتفال خاص أقيم لها بمناسبة توثيق حسابها عبر تطبيق «سناب شات».

وأظهر مقطع فيديو دخولاً مفاجئاً للفنانة إلهام علي، وبعدها رافقها زوجها إلى الاحتفال الخاص بتلك المناسبة والتي حضرها الأصدقاء والمقربون، بينما ظهر أحد الحضور في بداية المقطع يقول إن الحفل بمناسبة توثيق الحساب.

وجاء في تعليق على المقطع: «دخول إلهام علي للاحتفال مع زوجها الفنان خالد صقر.. ما عندها خبر بالاحتفال»، وهو ما خلق من رد فعلها حالة من السعادة، حيث أقيم الحفل على أنغام أغنية (مبروك مبروك يا حياة قلبي مبروك.. هالفرحة فرحتنا والفرحة جمعتنا).

وساد المقطع أجواء الاحتفال حيث تم تعليق الزينة والبالونات بينما تم إحضار قالبين من الحلوى، استعانت بزوجها خالد صقر لتقطيع أحدهما، وسط تصفيق الحضور الذين هنؤوها بهذه المناسبة.

وكان رد فعل إلهام علي حول الاحتفال بأن ظهرت على وجهها علامات الدهشة والسعادة من المفاجأة، بينما تفاعلت مع الأجواء بعدها وظلت تتراقص على الأغنية، والتي التقطت العديد من الصور مع قالب الحلوى والأجواء الاحتفالية وأيضاً الحضور.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع المقطع متغزلين بزوجها وأشادوا بوسامته وبعضهم تطرق إلى ندب حظهم وحسدوا إلهام علي على زوجها، بينما تطرق البعض للإشادة بتمثيلها حيث أجمع غالبيتهم على أنها من أفضل الممثلات على الساحة.

ومما جاء في أبرز التعليقات: «جميلة إلهام وتمثيلها حلووو»، و«خالد يجنن يا بنت المحظوظة»، و«والله يهبل بصوت اللي بمسامير يمه يهبل»، و«أهم شي ضروسه لما يضحك»، و«يا زينها محترمة وحبوبة الله يوفقها يارب»، و«جميلة ومبدعة في التمثيل».

اقرأ أيضاً:  خاص.. ما حقيقة انفصال محمد رمضان عن زوجته؟ وما سبب تواجده في دبي
 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد كشفوا هوية زوج الممثلة السعودية إلهام علي، لاسيما أنها رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل بشأن هويته كاملة وتركت ملامح فقط، حتى تبين أنه زميلها الممثل خالد صقر الذي يصغرها بخمس سنوات.

وقالت إلهام علي، وقتها، إنها ستتزوج من الوسط الفني، موضحة أن زوجها يعمل ممثلاً وهو من الرياض واسمه خالد، مضيفةً أنه ليست لديه مشكلة في إعلان هويته، لكنها لن تكشف المزيد تاركة ذلك للجمهور.