اتهمت الإعلامية الكويتية مي العيدان فنانة وصفتها بـ(القصيرة)، بأنها السبب الحقيقي وراء إصابة الفنان الكويتي مشاري البلام بفيروس كورونا، وليس كما قيل إنه أصيب بعد تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح المضاد للفيروس. 
وكتبت مي العيدان في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع (انستغرام): «حابه أوضح شي بالنسبة لإصابة مشاري البلام بفيروس كورونا.. الناس تظن إنه أصيب بالفيروس عندما ذهب لأخذ اللقاح. لكن الحقيقة المرة أن مشاري انصاب، وتم نقله (الفيروس) من فنانة قصيرة ما تبين من القاع. الأخت منصابة وقاعدة تصور معاه عادي، ولا بلغت أحد إن فيها (كورونا). أنا ودي أسأل الحين مرتاح ضمیرك».

  • مي العيدان

وأخذت الفنانة الكويتية غدير السبتي الحديث على نفسها، وقررت ألا تقف صامتة أمام هذه الاتهامات، حيث ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق (سناب شات) قائلةً: «أنا مو حقيرة أنا إنسانة عندي دم وضمير».

وأضافت السبتي: «شلون أنا أدري إني مصابة بكورونا وأروح أكمل تصوير.. عفواً حضرتك اللي كاتبة هالكلام كنتي معي في التصوير.. ولا إنتي الدكتور اللي قالي إني عندي (كورونا) وأنا رحت أكمل تصوير عشان أعدي ربعي.. عيب وقفوا إشاعات».

وأضافت السبتي: «ترى مشاري البلام هو اللي دق عليا وقالي سوي فحص (كورونا) هو نتيجته طالعة قبلي.. سواء أنا عديت مشاري ولا هو اللي عداني. هذا مرض إحنا إيش درانا.. حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كاتبة هالكلام».

إقرأ أيضاً: آشلي جود تكشف تفاصيل الحادث المروع.. وتؤكد: «بكيت وبكيت»

وقامت باستعراض هاتفها المحمول أمام الشاشة أثناء اتصالها بالإعلامية الكويتية مي العيدان، معلقةً: «تدرون من امتى بدق على مي العيدان وهي ما ترد.. لسانك بس طول ورى التليفون.. إذا إنتي صاحبة حق وتتكلمين بالحق ردي يا مي.. إنتي جبانة بس».

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان، قد أعلنت منذ حوالي أسبوع، عن تدهور الحالة الصحية لمواطنها الفنان مشاري البلام ونقله إلى العناية المركزة، وذلك بعد مرور يومين على إعلانه الإصابة بفيروس كورونا. 

وكتبت العيدان، عبر حسابها في موقع (انستغرام): «دعواتكم لأخونا الفنان مشاري البلام. تم إدخاله إلى العناية المركزة بمستشفى جابر بعد انخفاض الأكسجين بسبب إصابته بفيروس کورونا.. دعواتكم فلا يرد القضاء سوى الدعاء».