كشفت الفنانة المصرية هالة صدقي عن أنه حتى الآن لم يتم الطلاق رسمياً بينها وبين والد أولادها، سامح سامي.

وأوضحت، خلال تصريحات تلفزيونية لها، أنها تمر بتجربة مؤلمة والخلافات لا تزال قائمة بينهما، والقضية تنظرها المحكمة.

وقالت هالة إن والد ابنيها اعتذر لها وأرسل لها الكثير من الرسائل لكنها ترفض هذا الاعتذار، مؤكدة أن العلاقة بينهما لن تعود كما كانت قبل ذلك.

وروت أن الخلافات في بداياتها كان من الممكن أن تحل، لكنه أصر على أن يجعل المشكلة أكبر، قائلة: «لما بلاقي الشخص متعمد ومصرّ على أنه يجرحني أوي ويوجعني لأ مش هسامح، ودا علشان خاطر أولادي».

وأضافت أنها في أول المشكلة بينهما شعرت بالانهيار، قائلة: «اكتشفت حاجة مكنتش مصدقة إنها تحصل، ومينفعش أقولها، البيوت أسرار حتى لو هو فتح باب بيتنا، هو في الآخر أبو أولادي».

وأكدت هالة صدقي أنها لن تتنازل عن حقها في أزمتها من زوجها، موضحة أن اعتذار المحامي صلاح السقا غير مقبول، مشيرة إلى أنها تقدمت ببلاغات للنائب العام ضد المواقع التي شهرت بها ونشرت أخباراً خاطئة عنها.

وشددت هالة على أن ما يقوله زوجها كلام غير صحيح، عندما قال إنها لم تكن لديها القدرة على الإنجاب وشكك في نسب ابنيها (مريم وسامو).

اقرأ أيضاً:  أحمد العوضي.. «الخديوي» في دراما رمضان
 

وتابعت أن الخلافات مع زوجها منذ 5 سنوات، موضحة أنها احترمت قراره بالسفر إلى الولايات المتحدة الأميركية لكنها رفضت السفر معه، وتحملت السباب والإهانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها الآن لن تسكت وستتحدث وتأخذ حقها.

وكان المحامي سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي ظهر في فيديو يؤكد فيه استمراره في القضايا ضدها.

وأكد سامي خلال الفيديو أنه لن يتنازل عن أي قضية ضدها، وأنه مستمر لمعرفة نسب أولاده، مطالباً بإجراء تحليل DNA.