راجت أنباء خلال الساعات الماضية، عن شأن انفصال الفنانة المصرية هنا شيحة، عن مدير التصوير محمود شاهين ابن شقيق الفنانة المصرية إلهام شاهين، وسط تأكيدات من جانب مدونين في مواقع التواصل الاجتماعي، مستندين إلى ارتباطهما من خلال الصور التي جمعتهما والمناسبات الخاصة خلال الفترة الماضية.
وأكد مصدر مقرب من الفنانة هنا شيحة، في تصريح خاص لـ«زهرة الخليج»، أن العلاقة بين الثنائي توترت في يناير الماضي، بسبب خلافات شخصية بشأن تلك العلاقة التي كان مقرراً أن تكلل بالزواج.
وأضاف المصدر، أن هنا شيحة كانت ترغب في أن تأخذ العلاقة بينهما الإطار الرسمي، إلا أن محمود شاهين طلب تأجيل الأمر فترة لكنه لم يحسم القرار.
وأوضح المصدر أن العلاقة زادت سوءاً، بعدما رفض محمود شاهين حضور احتفالية عقد قران الفنانة المصرية حلا شيحة على المنتج الفني المصري معز مسعود مطلع فبراير الجاري، الأمر الذي جعل هنا تتخذ قراراً بقطع تلك العلاقة.

إقرأ أيضاً: مي العيدان: فنانة وراء إصابة مشاري البلام بـ«كورونا».. وغدير السبتي ترد

ونوّه المصدر، بأن ما حسم قرار هنا شيحة هو دخول محمود شاهين في علاقة مع أخريات، وأنها شاهدت له مقطع فيديو برفقة فتيات قيل إنهن صديقات له، ففسرت الأمر على أنها خارج حياته، بعدما قرر أن يكمل حياته بدونها وقطع الاتصالات بينهما.
وما يعزز حديث المقرب من هنا شيحة، أن الفنانة المصرية قامت بحذف جميع الصور التي جمعتهما من خلال حسابها في موقع (انستغرام).
في ذات السياق كان للفنانة هنا شيحة تعليق، ربما يشير إلى أنها أخذت درساً من وراء تلك العلاقة، حيث نشرت صورة لها عبر خاصية (استوري) صفحتها الرسمية على (انستغرام) وكتبت: «درس اليوم ليس سلبياً».