قررت الفنانة البحرينية زهرة عرفات، ألا تقف صامتة أمام تنمر بعض متابعيها على «السوشيال ميديا» على شكلها في صورة قديمة لها، موضحة أنها لا تخجل من شكلها في أي مرحلة من مراحل عمرها.
وقامت زهرة بنشر الصورة إلى جانب صورة أخرى حديثة لشكلها الآن، عبر حسابها الرسمي على موقع (تويتر)، معلقة: «في ناس مفكريني اتفشل من صورتي.. ترى أنا اللي نشرتها من البداية وما عندي أَي مشكلة مع أي مرحلة من مراحل حياتي».
وأضافت: «أنا أحب أشوف صوري القديمة وأنشرها وأحبني وعندي اللي يحبوني.. حبوا نفسكم ولا تخلون أحد عنده خواء داخلي، يخليكم تشكون ولو لحظة بنفسكم ومدى حبكم وقبولكم لنفسكم».

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وسبق أن أعلنت الفنانة البحرينية زهرة عرفات دعمها الكامل للمرأة وحقوقها، قائلة: «أنا وأنت سيدات أمهات وأخوات وزوجات قويات، لنا كرامة ومو مسموح أبداً أحد من كان يتعدى على كرامتنا، سواء في الواقع أو العالم الافتراضي. وقوة المرأة مو ضد الرجل، لأن المرأة القوية هي نص المجتمع وإذا فضلك ضعيفة الخلل فيه مو فيك. الأب والأخ يريدك قوية والزوج اللي يحبك فعلاً يريدك قوية».
وأوضحت: «ليش أي مطالبات للمرأة البعض يعتبرها ضد الرجل !!! قوة المرأة واستقلالها واقع حالياً مو مطلب! وصلت لأعلى المراكز وأثبتت وجودها في جميع المجالات كعنصر فعال. اللي يبي جواري يرجع لعصر الجواري. حالياً انت معاك شريكة في الحياة ورفيقة درب تتعاونون لحياة كريمة وأسرة متعافية محبة».

إقرأ أيضاً: شاهد.. ناصر القصبي بشعر أبيض طويل وإطلالة مختلفة