فاجأ الفنان المصري حمدي الميرغني، متابعيه بالكشف عن أحدث جلسة تصوير له برفقة زوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح وابنتهما تمارا.
ونشر حمدي الميرغني، عبر حسابه الرسمي على موقع (انستغرام) صورة من الجلسة التي ظهروا فيها بشخصيات عالم ديزني، علاء الدين والأميرة ياسمين كما ظهرت ابنتهما بنفس الاستايل الكرتوني.

وكتب حمدي الميرغني معلقاً بكلمات الأغنية الرسمية لفيلم الكرتون (علاء الدين): «عالم جديد تماماً، وجهة نظر جديدة رائعة، لا أحد يقول لنا لا، أو إلى أين نذهب، أو قل إننا نحلم فقط».
وانهالت التعليقات على حمدي الميرغني من أصدقائه الفنانين بمسرح مصر، حيث قال الفنان أوس أوس فى تعليق على الصورة: «ايه ده ياسمينا ازاي تحب الجن وتسيب علاء الدين!»، بينما قال الفنان محمد أنور: «لما امك تعملك علاء الدين في البيت.. ربنا يخليكو لبعض يا رب».
وعلق أيضاً الفنان محمد عبد الرحمن (توتا)، قائلاً: «طاب لو سمحت يا حمدي ترجملنا الكلام اللي بالإنجليزي بعد إذنك.. والله عسل الله أكبر ربنا يحميكوا»، وقال الفنان محمد توب: «ما شاء الله ع الحلاوة.. بس طبعا أنت مش فاهم ولا كلمه من اللي مكتوب»، وأضاف الفنان مصطفى بسيط قائلاً: «حلوه قووووووي بسم الله ما شاء الله».

إقرأ أيضاً: هكذا ردت مهيرة عبد العزيز على انتقادات وقوفها على رأسها
وينشغل حمدي الميرغني حالياً في تصوير أحدث أفلامه (تماسيح النيل)، وهو من بطولة مصطفى خاطر، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، سامية الطرابلسي، هنادي مهنا، كريم عفيفي، محمد ثروت، ويزو، سليمان عيد، محمد جمعة وبدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد.
يذكر أن حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح تزوجا في سبتمبر 2017، عقب مشاركتهما معاً في مواسم (مسرح مصر).