عبّر النجم اللبناني وائل كفوري، عن اشتياقه لابنتيه (ميشال وميلانا)، من طليقته أنجيلا بشارة، موضحاً أنه لم يستطع رؤيتهما منذ فترة طويلة بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

وقال وائل كفوري، الذي حلّ ضيفاً على شاشة Mbc في أولى حلقات برنامج (أغاني من حياتي)، إنه لا يستطيع القرب منهما كونه يواصل التصوير وعند اشتياقه إليهما يخاف عليهما.

وأوضح أنه لا بد من إجراء فحص قبلها حتى لا يصيبهما لو كان مصاباً، ثم دمعت عينا وائل كفوري وقدم لابنتيه أغنية: (يا حبيبي قرب ليّ).

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 وروى وائل، حكايته منذ الطفولة مع الغناء، مروراً بمسيرته التي صنعت منه نجماً محبوباً لدى الجمهور العربي، واصفاً الغناء بأنه: «قطعة من قلبه وإحساسه وأن إصراره عليه سر نجاحه».

وأكد وائل، أنه حصد لقب (الطفل المعجزة) منذ بداية انطلاقه كونه يمتلك صوتاً قوياً، منوهاً: «من أنا وصغير لدي حلم بالغناء، وأن أصل إلى ما أريده والناس تحبني».

ومضى قائلاً: «أول ما بدأت الغناء كان بالمدرسة، وبعدها بالكنيسة عبر تقديم التراتيل، وأهلي عارضوا في البداية كوني ما زلت صغيراً وكيف أنزل إلى بيروت وأتوه فيها».

اقرأ أيضاً:  هكذا ردت مهيرة عبد العزيز على انتقادات وقوفها على رأسها
 

وشدد وائل كفوري على أن طموحه جعله لا يرى أمامه أحداً، ونزل إلى بيروت وهو في عُمر الـ16 عاماً واستقبلته خالته وحضنته وقدمت له كل الدعم، مضيفاً: «بداية رحلتي كانت قاسية.. ما كان معي مصاري وأهلي رافضين غنّي».

وأكد قائلاً: «قررت أتحدى كل هالصعوبات لوقت سمعوا صوتي الناس ولقبوني بالطفل المعجزة».

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 وعند حديث وائل كفوري عن الحب، قبل أدائه أغنية (لو حبنا غلطة)، أكد أن الحب ليس غلطة، مضيفاً: «عن جد الحب مش غلطة الحب مش غلطة.. مين قال عن الحب غلطة؟ وفي ناس تعتبره غلطة والحب حلو بحلاوته ومره».

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 يُذكر أن الطلاق وقع بين وائل كفوري ووالدة ابنتيه أنجيلا بشارة قبل نحو عامين وتم توقيع وثيقة اتفاق بينهما تقضي بمصير رؤية أطفاله والنفقة المستحقة لهم.