شوهد مغني الراب الأميركي كانييه ويست علناً للمرة الأولى منذ تقدمت زوجته النجمة كيم كارداشيان بطلب رسمي للطلاق يوم الجمعة الماضي.

وظهر المغني البالغ من العمر 43 عاماً في زيارة لأكاديمية Yeezy للأطفال وكان يرافقه ابنه "سالم"، وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وظهر كانييه من دون خاتم زواجه الذي كان يرتديه طوال الفترة الماضية. وعلى الجانب الآخر، شوهدت كيم من دون خاتم زواجها منذ يناير الماضي في مناسبات متعددة منذ اللحظة التي ألمحت فيها التقارير إلى طلاق وشيك بينهما.

وتقدمت كيم كارداشيان بطلب الطلاق يوم الجمعة الماضي. وقال مصدر لصحيفة "ذا صن" البريطانية إن كانييه ويست حاول بيع المجوهرات التي اشتراها لكيم إلى اثنين من أكبر صائغي المجوهرات خلال الأسبوعين الماضيين، وبالرغم من أنه لم يقم ببيع هذه المجوهرات بالفعل، إلا أنه عبر عن رغبته في عدم تذكر الماضي.

وكانت كيم كارداشيان قد استعانت بالمحامية الشهيرة لورا واسر التي قامت بتمثيلها أيضاً عند الانفصال عن طليقها كريس همفريز بعد زواج استمر 72 يوماً فقط.

وبموجب الطلاق، طلبت كيم حضانة مشتركة لأطفالها نورث وسانت وشيكاغو وسالم، فضلاً عن تقسيم ثروتهما وتسوية الممتلكات بينهما.

اقرأ أيضاً:   عطلة مدرسية لنجمة News of The World لمتابعة الـ «غولدن غلوب»
 

ويشار إلى أن ثروة كيم  كارداشيان تبلغ حوالي 780 مليون دولار وفقاً لمجلة "فوربس" الأميركية، فيما تبلغ ثروة كانييه 1.3 مليار دولار.

يشار إلى أن الثنائي تزوجا في عام 2014 في حفل زفاف فاخر في فلورنسا بإيطاليا، وبدأت المشاكل بينهما منذ العام الماضي وخاصة بعد الإعلان عن ترشح ويست للانتخابات الرئاسية وتصريحاته بأنه حاول هو وكيم إجهاض ابنته "نورث".