قالت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور، إنها أحست في بداية خوضها مجال التمثيل بالفشل، معقبةً بأنها وُصفت بـ(التمثال) ففكرت في ترك المجال تماماً على الرغم من أنها كانت في البداية.

وأشارت ريهام، في لقاء متلفز إلى أنها في ثاني أيام تصويرها مسلسلاً يقوده إخراجياً القدير محمد فاضل، قام الأخير بإحراجها وسط زملائها بعدما انفعل عليها بسبب جهلها ببعض الأمور في التصوير.

وسردت الفنانة المصرية تفاصيل الموقف الذي وقع قبل نحو 20 عاماً، مؤكدة أنها أثناء التصوير الذي كان في مستويين، الأعلى والأسفل كانت هي في مستوى أعلى تشاهد من بالأسفل، إلى أن صدرت إشارة.

وأوضحت أن تلك الإشارة من خلالها ترتفع الكاميرا لالتقاط رد الفعل بالمستوى الأعلى، بعد كلمة Tilt up، منوهةً بأنها لم تكن تعرف معنى المصطلح فظلت تشاهد من دون إبداء رد الفعل المطلوب، والذي كان وفقاً للمشهد (صادماً)، إلى أن انفعل عليها محمد فاضل.

اقرأ أيضاً:  سيف نبيل.. كيف وصف تعاونه مع محمد رمضان؟
 

وعقبت ريهام: «قال الأستاذ محمد فاضل شيلوا التمثال اللي فوق من هنا»، مردفةً أنها كانت المقصودة بكلمة (التمثال)، ومن هنا خُلق لديها الإحساس بالفشل فقررت ترك التمثيل بعد نهاية المسلسل.

يُذكر أن ريهام عبدالغفور تشارك في ماراثون دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل (قصر النيل)، الذي تقوم ببطولته دينا الشربيني، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي.