كشفت النجمة السعودية ريم التميمي المعروفة بـ"تم تم" عن أن أغنية Gender Game هي الأقرب لقلبها من بين جميع أغنياتها، مشيرةً إلى أنها عندما صورت هذه الأغنية قررت أن تكشفت عن وجهها وجنسيتها لأول مرة.

وقالت في لقاء خاص مع "زهرة الخليج" إنها كانت تخفي وجهها في بدايتها الفنية خوفاً من رد فعل المجتمع، ولكنها قررت أن تكون واثقة بنفسها وأن تكشف عن شخصيتها الحقيقية من خلال هذه الأغنية.

وقالت التميمي إنها واجهت التحديات بإصرار وشجاعة وقررت أن تعرض للعالم الوجه الآخر للسعودية المحبة للفن والحياة، بعكس الصورة النمطية التي يعرضها التلفزيون.

وحول عملها سفيرة ضمن منظمة Round Table Globalالتي تساعد الشباب على التخلص من الضغوط والاكتئاب، أكدت التميمي أنها تساعد الشباب من خلال الرسالة التي تبثها عبر موسيقى وكلمات أغنياتها التي تسلط الضوء على قصص ذات معنى وهدف.

وعبرت النجمة السعودية عن سعادتها بالانفتاح الذي تشهده المملكة العربية السعودية والذي أتاح الفرص لإبراز الأشخاص الموهوبين.

اقرأ أيضاً:  (بالوثائق).. ممثلة مصرية مهددة بالترحيل من كندا بسبب «شائعة»!
 

وكشفت "تم تم" عن إطلاقها أغنية جديدة بعنوان Heart Sick، تعاونت فيها مع المنتج السعودي سعود، وقالت إنها كتبت الأغنية خلال فترة الحجر.

لمزيد من التفاصيل شاهدوا الفيديو...