تراعي شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي في دورتها البرامجية الجديدة التي تنطلق في العاشر من فبراير الجاري، إجراءات السلامة العامة المتبعة في دولة الإمارات والبلاد العربية التي يتم تصوير برامجها فيها. وتقدم شبكة أبوظبي على قناتها الأساسية 5 برامج جديدة كلياً، إضافة إلى مواسم جديدة من برامج مستمرة من دورات تلفزيونية سابقة، وتنوعت هذه البرامج لتغطي كافة مناحي الحياة، ولتجعل من متابعة شاشة التلفزيون متعة وتسلية وإفادة بنفس الوقت.

  • ريم السعيدي مقدمة برنامج «In Style».

In Style with RYM

ينطلق الموسم الجديد من برنامج In Style، مع مقدمته ريم السعيدي، وفي كل حلقة، ترحب المصممة بفريق يتكون من ستايلست، وفنان مكياج، ومصفف شعر. سيعمل الفريق بنموذج احترافي لخلق شكلين مختلفين، من خلال بعض التحديات المحددة. سيكون الحكم على أساس النقاط، حيث سيتم منح كل متسابق نقاطًا لتقييم عملهم. المتسابقون الحاصلون على أعلى النقاط يعودون للتنافس في الحلقة الأخيرة، ينطلق الموسم الجديد بحلته المطورة في العاشرة من مساء الثلاثاء 16 فبراير  بتوقيت الإمارات.

  • أحمد اليماحي مقدم برنامج «السطر الأخير».

السطر الأخير

برنامج حواري يعنى بالدرجة الأولى بأبرز الأحداث الآنية، سياسية كانت أم محلية أم اجتماعية، ويسعى البرنامج الذي يقدمه أحمد اليماحي إلى عرض وجهات نظر ومواضيع مختلفة مثيرة للجدل، بأطر تقديم مختلفة أقرب لبرامج The Daily Show، حيث تتم معالجة قضايا الحلقة بمقاطع وحقائق وانفوغرافيكس يدعم المواضيع بطريقة أبعد عن الرتابة، ويبدأ عرض البرنامج اعتباراً من التاسعة من مساء السبت 13 فبراير بتوقيت الإمارات.

لا تشلون هم

البرنامج الأول من نوعه عربياً وعالمياً ضمن فئة برامج تلفزيون الواقع، يتم فيه تسليط الضوء على الجهود الجبارة التي تبذلها دولة الإمارات في خدمة المجتمع، ضمن مفهوم أمني مختلف عن الذي يعرفه الناس، من الأمن الغذائي والأمن الدوائي وأمن الحدود والأمن الداخلي ورجال الشرطة والإطفاء والأطباء والعلماء، وغيرهم الكثير من أبناء الإمارات التي تقدم لهم الدولة الرؤية والدعم ليكون المجتمع آمناً مطمئناً وبالتالي سعيداً، ويبين البرنامج ومقدمه فهد هيكل المعنى الجوهري لكلمة وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وليّ عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة (لا تشلون هم)، ويبدأ بث البرنامج في العاشرة والنصف من مساء السبت 13 فبراير بتوقيت الإمارات، ويستضيف في كل حلقة مجموعة من المسؤولين والأفراد.

  • ملك الحسيني مقدمة برنامج «غني ع العالي».

غني ع العالي

في كل حلقة، يسعى البرنامج لاكتشاف سطح جديد في مدينة عربية، للجلوس والحديث ولعب الموسيقى مع واحد من الوجوه البارزة في صناعة الموسيقى، على السطح المزيّن بشكل رائع مع الاضواء والقليل من الأثاث، المطل على المدينة، تتخللها أحاديث وحكايات يتشاركها الضيف مع مقدمة البرنامج ملك الحسيني، ويعتبر هذا البرنامج منصّة لمشاركة موهبة الموسيقيين الشباب من مختلف بلدان العالم، وتم التصوير في الإمارات ومصر ولبنان، يبدأ بث البرنامج في العاشرة من مساء الخميس 18 فبراير بتوقيت الإمارات، ويستضيف مجموعة من الفنانين، منهم: عبد الفتاح الجريني، حلا الترك، فؤاد عبدالواحد، شما حمدان، زياد برجي، مصطفى العبدالله، بوسي ورامي عياش.

  • شيماء سيف في «تحدي النجوم».

تحدي النجوم

برنامج مسلٍّ يظهر المشاهير بشكل عفوي، ويحترم إجراءات السلامة العامة، حيث تقدم البرنامج نجمة الكوميديا المصرية شيماء سيف من منزلها بطريقة بسيطة طبيعية ومضحكة، وتستضيف في كل حلقة ثلاثة ضيوف من المشاهير، يلعبون من منازلهم وبجانبهم أحد أقاربهم أو أحد أصدقائهم، يتبارى المشاهير في 4 جولات ويحصل الفائز على جائزة نقدية تقدم لإحدى الجمعيات الخيرية، وتنطلق الحلقة الأولى في العاشرة من مساء الأربعاء 10 فبراير الجاري بتوقيت الإمارات، وضيوف الحلقة الأولى، هم: الفنانتان اللبنانيتان رانيا سلوان وميا سعيد، والفنانة السورية ديما بياعة وزوجها أحمد لحلو والفنان الكويتي يعقوب عبدالله وصديقه المقرب علي العلي.

اقرأ أيضاً:  بعد 20 عاماً.. عودة المسلسل الكوميدي «Frasier» للشاشة الفضية
 

  • أحمد أمين في برنامج «أمين وشركاه».

برامج مستمرة

إلى جانب البرامج الجديدة، تستمر شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، بتقديم مواسم جديدة من برامج سابقة حصلت على إعجاب الجمهور ونالت ثناء المتابعين، حيث تستمر ندى الشيباني في الموسم الخامس من برنامجها (هذا أنا) الذي تستضيف في كل حلقة منه مشاهير وفنانين، كما يطل د.حسن كلداري بالموسم الثاني من برنامج (للصحة عنوان) الذي يستضيف فيه أطباء واختصاصيين ومؤثرين، كما يستمر برنامج (زهرة الخليج) في موسمه الرابع بنجاح وهو من تقديم عبدالله الغامدي وفاطمة الهندي، كذلك يستمر برنامج (يلا سوشيال) الذي يعتمد على مواقع التواصل الاجتماعي وأهم ما تتناقله من أخبار وصور وتغريدات، كما يطل أحمد أمين بموسم جديد من برنامجه (أمين وشركاه) وهو مجموعة اسكتشات كوميدية بالإضافة إلى فقرات الستاند آب كوميدي، وتتابع أميرة محمد رصد رحلة (مسبار الأمل) من خلال البرنامج العلمي الذي يحمل الاسم نفسه، فيما تستكمل فرح الحميضي الموسم الثاني من برنامج (تصاميم).