سارعت الإعلامية الكويتية مي العيدان إلى توضيح منشورها بشأن الفنانة التي نقلت العدوى لمواطنها الفنان مشاري البلام، بعدما رمى رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أنها تقصد الفنانة غدير السبتي، مما دفع الأخيرة للخروج برسالة شديدة اللهجة، تنفي فيها ما تم تداوله عنها وأنها ستقاضي كل من يُسيء لها.

ونشرت العيدان عبر حسابها على موقع (انستغرام) منشوراً، تقول فيه إنها لم تقصد غدير السبتي بتصريحاتها، وذلك لأن البلام يصور أكثر من مسلسل في وقت واحد، ويعمل مع عدة ممثلات قصيرات وأن واحدة منهن هي من نقلت العدوى ولم تُخبر أحداً بإصابتها.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 وكان المنشور الذى نشرته العيدان بعد تدهور حالة البلام الصحية، لتبين أنه تلقى العدوى من إحدى زميلاته القصيرات، قد أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أن الكثيرين خمّنوا أنها تقصد الفنانة غدير السبتي.

اقرأ أيضاً:  السعودية ريم التميمي.. لماذا أخفت وجهها عن الجمهور؟
 

وكتبت العيدان: «حابة أوضح شيء بالنسبة لإصابة مشاري البلام بفيروس كورونا. الناس تظن أنه أصيب بالفيروس عندما ذهب لأخذ اللقاح. لكن الحقيقة المرة أن مشاري انصاب وتم نقله من فنانة قصيرة ما تبين من القاع. الأخت منصابة وقاعدة تصور معاه عادي، ولا بلغت أحد أن فيها كورونا.. أنا ودي أسأل الحين مرتاح ضميرك».

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 وخرجت بعدها السبتي لتنفي ما تم تداوله عنها، وقامت بإجراء مكالمة هاتفية مع العيدان، إلا أن الأخيرة لم ترد عليها، وهو ما أثار غضب السبتي أكثر ودفعها لتقول: «لسانك طويل بس وراء التلفون.. إذا إنت صاحبة حق وتتكلمين بالحق ردي يا مي، ردي وقولي أنا فحصتك، وللعلم مشاري هو اللي دق علي وقالي روحي افحصي وأنا فحصت بعده، ردي يا جبانة ردي.. انتي جبانة بس».

تجدر الإشارة إلى أن الحالة الصحية للفنان مشاري البلام كانت قد تدهورت منذ يومين، بسبب انخفاض نسبة الأكسجين في الدم، مما أدى إلى نقله إلى العناية المركزة داخل مستشفى بالكويت، على أثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.