أثار أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي غضب المطربة المصرية ساندي، عندما وصف أغنيتها الأخيرة (إزيك النهاردة) بأنها فاشلة ولم تلق أي نجاح، كما أن ألبومها الأخير (أتنين في واحدة) أيضاً كان فاشلاً، على حد قوله

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي (سكرين شوت) من تعليق أحد متابعي ساندي، الذي يرى أن ألبومها الأخير فاشل، ورد ساندي الساخر عليه، قبل أن تحذفه من حسابها على (انستغرام)، حيث علق المتابع لها: «أنتي عايزة تنجحي الأغنية بالعافية.. أغنيتك فاشلة زي ألبومك اللي فات.. أنتي بقيتي متخصصة في الفشل»، ما أثار غضب ساندي التي ردت عليه بسخرية واستفزاز قائلة: «أنا بغني عشان أضايقك مش عشان أنجح».

وتعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ساندي، معتبرين أن تعليق أحد متابعيها كان جارحاً، ولا يليق حتى وإن كان على صواب، وقال أحدهم: «كلامه أكيد جرحها وحتى لو صح مش من حقه يكسر بخاطرها كده.. حاجة تقرف»، وقال آخر: «ليه كدا. ليه حد يكون كدا فعلا !! إزاي يؤذيها بكلامه بالطريقة دي؟»، فيما أيّد أحد المتابعين الهجوم عليها بقوله: «عادي لو تعترف أنها تفشل وتعتزل أحسن لها».

وطرحت ساندي أغنيتها الجديدة (إزيك النهاردة) من حوالي شهر تقريباً على قناتها الرسمية بـ(يوتيوب)، وحققت قرابة 700 ألف مشاهدة حتى الآن.

يذكر أن آخر ألبومات ساندي هو ألبوم (أتنين في واحدة)، ويضم 8 أغنيات هي: (زي التمثال، أتنين في واحدة، خشبة المسرح، بطولة في رواية، ريموت حياتك، كيس أسود، طبع الشتا، كان عادي).

اقرأ أيضاً:  دينا الشربيني ترد على توقعات الجمهور لأحداث مسلسلها «قصر النيل»
 

وقالت ساندي في تصريحات تلفزيونية سابقة، إنها مندهشة من تجاهل عدد من النجوم لها بشأن تهنئتها بنجاح ألبومها الأخير، موضحة أن بعضهم كانت تدعمهم في مشوارهم الفني، لكنهم تبرأوا من الأعمال التي قدموها معها وتحديداً هنا الزاهد.