استعرضت مدونة الموضة، ليان عبدالله، شقيقة الفاشينيستا السعودية مودل روز، الهدية التي تلقتها في حفل عيد ميلادها والتي كانت سيارة من نوع "مرسيدس" موديل 2021، إضافة إلى أجواء الحفل الضخم الذي أقيم لها.

ونشرت ليان أجواء الاحتفال في مقاطع فيديو وصور عبر حسابها في "انستغرام" بينما تداول رواد التواصل الاجتماعي مقاطع أيضاً وهي تستعرض الأجواء التي لم تكشف فيها عن من أقام لها الاحتفال أو منحها تلك السيارة وهو ما أحدث ضجّة واسعة وتساؤلات في هذا الشأن.

ودوّنت ليان تعليقاً جاء فيه: "أمس يوم ميلادي مرة انبسطت حبيت أسوي كل شيء بنفسي، الكيكة الصغيرة، والطاولات فصلتهم عند نجار وصممتهم والتنسيقات كاملة من اللى سويته بنفسي".

وأضافت شقيقة مودل روز قائلةً: "كل شيء طلع مثل ما كنت أبيه الحمد لله، والأجمل المرسيدس الثانية اللي وصلتني، كان يوم جميل حبيت أشاركم فيه اكتبولي رأيكم بالتنسيقات".

 

وتجاهلت ليان التساؤلات التي وردت إليها بشأن السيارة ومن منحها لها، بينما ظلت التساؤلات كونها احتفلت على أنغام أغنية عمرو دياب الشهيرة بـ"برج الحوت" حيث توقع البعض أنها مرتبطة عاطفياً، وحبيبها هو من فاجأها بالحفل.

وجاء في أحد التعليقات: "طيب مين جاب المرسيدس، أنا توقعت يطلع من الداخل العريس الله يسعدك ويهنيكي والعمر كلو"، غير أنها ردت بأنها أنها لا تفكر بالزواج في الوقت الحالي، لأن لديها أهداف تريد تحقيقها أولاً.

اقرأ أيضاً:  وائل كفوري يعبر عن اشتياقه لابنتيه.. وهكذا تحدث عن الحب والغناء
 

وزادت الانتقادات تجاه ليان عبدالله بعد التأكيد على أنه لا يوجد "عريس" وأنها ليست مرتبطة ولا تفكر في الزواج، حيث اتهمها البعض بالاستعراض وأنها صنعت عيد ميلاد بغرض التباهي والبعض قال إنها أجواء غير حقيقية.

وكشفت ليان عن سبب احتفالها بعيد ميلادها في فبراير الجاري رغم أن عيد ميلادها في الأول من مارس المقبل، فقالت إنها خافت على أموالها التي أنفقتها على عيد الميلاد إذ ربما يحدث حجر في أي وقت، كما كشفت عن عمرها الحقيقي في ردها على أحد المتابعين وقالت بأنها تبلغ 26 عاماً.