جذبت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود الأنظار بطريقة احتفالها بعيد ميلاد توائمها الثلاثة "ليان وليليان وخالد" بطريقة أسطورية على طريقة أميرات وأمراء شخصيات والت ديزني الكرتونية.

وارتدت الدكتورة خلود فستان منفوش من اللون الوردي كما حرصت على ارتداء بناتها الثلاثة لفساتين منفوشة أيضاً على طراز الأميرات.

وظهر زوجها الموديل الأردني أمين غباشي - في الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات"-  وهو يرتدي ونجلهما خالد بدلتان بنفس الشكل كأنهما أميران من ديزني، وركب أمين على حصان أبيض يشبه القصص الأسطورية.

كما حرصت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة على أن يكون كل ديكور وزينة العيد ميلاد وكذلك قالب الكيك والحلوى يحملون صور أشهر أميرات ديزني لاند مثل "سنووايت، وأنا، وسندريلا، ورابونزل".

وكانت الدكتورة خلود قد طالبت بتطبيق القانون الذي نصته إحدى الدول الأجنبية حول موضوع استخدام "الفلاتر" والذي يحتم على المشاهير عدم استخدام أي "فلتر" أثناء الإعلان عن أي منتجات للعناية بالبشرة أو تلك الخاصة بالمكياج.
طالبت 
وتمنت خلود أن يتم تطبيق قانون مماثل في الدول العربية لأنها أحبته كثيراً٬ كونه يزيد ثقة المتابعين بالمنتجات التي يتم الترويج لها ويظهر لهم نتائج المستحضرات على البشرة من دون أي تعديلات أو فلاتر.