استطاع كثير من المشاهير حفر أسمائهم في عالم هوليوود والحصول على شهرة عالمية واسعة، لكن بالرغم من هذه الشهرة، إلا أن هناك الكثير من النجوم الذين لم يُكملوا دراستهم الجامعية.
نرصد في التقرير التالي أبرز نجوم هوليوود الذين تركوا دراستهم الجامعية:

براد بيت
عند التحدث عن الممثل الأميركي الشهير براد بيت، لا يستطيع أحد أن يذكر سوى نجاحاته وموهبته الكبيرة، ولكن "بيت" لم يستكمل دراسته الجامعية في جامعة ميسوري، حيث كان طالباً في قسم الصحافة في الفترة ما بين 1980 و1986، وقرر ترك الجامعة ولم يكن أمامه سوى فصلين دراسيين فقط حتى يحصل على التخرج.

بن أفليك
كان الممثل الشهير بن أفليك يدرس في جامعة فيرمونت، ولكنه قرر ترك الدراسة بعد انقضاء فصل دراسي واحد فقط، وانضم إلى الممثل مات ديمون في تصوير الفيلم الناجح Good Will Hunting.

أشتون كوتشر
كان الممثل الأميركي أشتون كوتشر طالباً في كلية الهندسة بجامعة أيوا، وترك الدراسة بعد عام واحد فقط، وبدأ بالعمل في مجال عرض الأزياء وبعدها شق طريقه في عالم هوليوود.

فان ديزل
كان ممثل الأكشن الشهير فان ديزل يدرس الأدب في كلية هانتر، ولكنه سرعان ما ترك الدراسة واتجه لمجال التمثيل وبدأ تحقيق شهرته الواسعة.

سلمى حايك
من الصعب تخيل الممثلة سلمى حايك تفعل شيئاً آخر غير التمثيل، ولكنها كانت تسعى في وقت سابق لإنهاء دراستها في مجال العلوم السياسية بالجامعة الوطنية المكسيكية، ثم قررت ترك الدراسة واتجهت لعالم التمثيل، وصنعت لها اسماً بارزاً فيه.

جيمس مارسدن
اشتهر الممثل الأميركي جيمس مارسدن بدوره في فيلم X-Men، وكان قبل مرحلة التمثيل يدرس الصحافة الإذاعية في جامعة بولاية أوكلاهوما، وكان في طريقه أن يصبح مذيعاً مشهوراً، ولكنه قرر أن يترك كل ذلك ويبدأ حياته المهنية كممثل في عالم هوليوود.

ليدي غاغا
قبل أن تشتهر بملابسها الغريبة وشعرها المستعار، كانت ليدي غاغا طالبة جامعية قررت التخلى عن دراستها وتبدأ في مجال الغناء، وأصبحت من أشهر فنانين موسيقى البوب.

مادونا
درست أسطورة موسيقى البوب مادونا في جامعة ميشيغان الأميركية، وحصلت على منحة دراسية في مجال الرقص، ولكنها قررت ترك الدراسة خلال السنة الثانية وانتقلت لمدينة لوس أنجلوس.

ريس ويذرسبون
تركت الممثلة الشهيرة ريس ويذرسبون دراستها في جامعة ستانفورد حيث كانت تدرس الأدب الإنجليزي، وذلك بعد مرور عام واحد فقط، واتجهت لمهنة التمثيل وصنع الشهرة في عالم هوليوود.

جيك جيلنهال
رأى الممثل الأميركي جيك جيلنهال أن الدراسة لا تناسبه، وبالفعل تركها بعد التحاقه بجامعة كولومبيا في الفترة ما بين عامي 1998 و2000، وكان تخصصه الدراسات الثقافية والدينية وبعدها انطلق لتحقيق شهرته في عالم التمثيل.

 

إقرأ أيضاً: والدة حلا الترك تكشف تطورات قضيتها مع ابنتها