أسلوب بريطاني بلكنة إيطالية، أصيل وغريب في بعض الأحيان، لطالما تكرر هذا الأسلوب في مجموعات Max Mara وهو أساس مجموعة الذكرى السنوية. 

تجلب ملكة Max Mara الشابة الطبيعة البرية المفعمة برائحة زهور الخلنج التي تحملها الرياح إلى المدينة. 

إنها المرأة التي تستطيع أن تتعامل مع كل صعوبات الحياة بهدوء وقوة مع الحفاظ على بريقه، وكأنها فارسة تقود خيلها عبر تلك المناطق الطبيعية الوعرة أو تسير مع كلابها المفضلة بحذائها ذي الكعب العالي، أو تقود شاحنة أو تصلح محركاً أو تتعامل مع طائرة هليكوبتر بسهولة تامة. 

تشمل المجموعة الأساسية من Max Mara على سترات جديدة منتفخة وضخمة، وسترات thornproof ذات الجيوب المتعددة مصنوعة من أنعم أنواع صوف الألبكة، بينما صُنع من شعر الإبل الذي يحمل علامة Max Mara سترات محشوة بشعر الإبل ومنجدة بأشكال هندسية، يمكن ارتداؤها مع التنانير الواسعة قليلاً التي تحيط بالجسم بشكل منسدل والجوارب السميكة وأحذية المشي القوية لإكمال هذا المظهر الذي يجمع بين الريف والمدينة. 
أما البدلات فمنها المفصلة بدقة والمخططة بألوان مختلفة على شكل مربعات صغيرة محيكة بشكل شبكي بحياكة aran كبيرة الحجم، وذات البقع المخملية على الكوعين والأقمشة الشفافة من الأورغانزا.

سترات ومعاطف Max Mara هي الجوهرة التي تزين المرأة القوية العصرية، لأنها تمثل الانسجام المثالي بين التفصيل والتصميم واللمسات الأخيرة.