كشفت النجمة المصرية شيرين رضا أن زوجها السابق الفنان عمرو دياب ما زال يغني لها حتى الآن، مشيرة إلى أنها تعيش قصة حب جديدة مع شاب عمره 28 عاماً.

وحلت النجمة المصرية شيرين رضا ضيفة على برنامج (لايف من الدوبليكس) مع أبلة فاهيتا، حيث تحدثت عن تفاصيل في حياتها الخاصة وعلاقتها بالفنان عمرو دياب، والد ابنتها الوحيدة نور، موضحةً أن بداية عملها معه، كان من خلال إعلان.

وتابعت شيرين: «عملتله إعلان وأنا عندي 14 سنة، وتعرفت عليه وقتها، كان هو صاحب أصحابي، ثم سافرت أميركا، ولما رجعت من حبني وخطبني»، كاشفةً أن علاقتها بـ(الهضبة) جيدة حتى اللحظة، وأنه غنى لها أغنيات كثيرة خلال فترة زواجهما، مؤكدة: «حتى الآن يغني لي».

إقرأ أيضاً: (بالفيديو) رابعة الزيات: أتمنى فتح الملفات الصعبة

وبشأن ابنتهما نور، أكدت شيرين أنها خليط بينها وبين والدها في الشكل إلا أنها لا تشبهها في الشخصية، لدرجة جعلتها تقول لها إنهم قاموا بتبديلها في المستشفى بسبب عدم التشابه.

وأشارت إلى أنها تزوجت مرة ثانية بعد عمرو دياب، مضيفةً: «مش ناوية أكرر التالتة.. أنا اتدلعت في الجوازة التانية فعلاً».

وفي فقرة ثانية من البرنامج، تقدمها الدمية (كارو) ابنة أبلة فاهيتا، أكدت شيرين، أنها لم تكمل دراستها لأنها حاصلة على الشهادة الإعدادية فقط في مصر، معلنةً أنها تعيش قصة حب حالياً مع شاب عمره 28 عاماً يُدعى محمد.

وعقبت على طريقة تعارفهما بالقول: «محمد كان صاحب أغرب معاكسة. قال لي (أنا اسمي محمد وعمري 25 سنة تتجوزيني؟)، موضحةً أن علاقتها بهذا الشاب الذي يصغرها بسنوات، بدأت قبل ثلاث سنوات.

ونوهت بأن أول قصة حب عاشتها، كانت وهي بعمر الـ11 عاماً من عمرها، مع شاب يُدعى عادل ووصفته بأنه (قمر)، وتطرقت شيرين للحديث عن امتلاكها (9 تاتوهات) على جسدها وأن الأقرب إليها هو تاتو باسم ابنتها يوجد على ذراعها.