أطلقت النجمة اللبنانية نيكول سابا صرخة في وجه جميع الذين انتقدوا الدور الذي قدمته في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" معتبرةً أنها قدمت أهم دور نسائي في كل أجزاء العمل.

وكشفت نيكول خلال حلولها ضيفةً في برنامج "المواجهة" عن أنها اطلعت فقط على 7 حلقات من المسلسل عندما عرض عليها المشاركة فيه، لأن باقي الحلقات لم تكن مكتوبة، وقالت: "في كتير أشياء أنا لم أكن أعلم بها ولم أكن قد قرأتها، لم يكن عندي مشكلة في أي شيء، ويمكن كنت سأتناقش مع كاتب العمل الذي تغير من هوزان عكو إلى باسم السلكا، ولكن علم وخبر، أخذ وعطا، شفافية، مش فجأة هيك ما نفهم شو عم يصير".
وأشارت نيكول إلى أن ما حصل لها خلال هذا المسلسل لم يكن بسبب الممثل تيم حسن الذي أكدت أنها تكن له كل الاحترام وتقدر تجربتها معه.
وحول الانتقادات التي طالت مشهد الرقص الذي قدمته في المسلسل قالت: "هذا مشهد فانتازيا، وهناك مخرج يقرر وفريق عمل كامل، لا ترموا اللوم كله على نيكول فهي ليست كبش المحرقة".

إقرأ أيضاً: (بالفيديو) إحالة «مذيعة المكياج» للتحقيق
وأضافت: "لقد خذلت، ومش هيدا كان العشم"، مشيرةً إلى أن منتج العمل صادق الصباح وافقها الرأي وأكد أنها ظلمت "لأنهم كانوا مشغولين بلملمة عرض الجزء الثاني من الهيبة".