كشف محامي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مصير أموال موكلته، التي استولى عليها مدير أعمالها السابق محمد وزيري، وتقدر بـ 63 مليون جنيه، وذلك بعد الحكم عليه بالسجن 5 سنوات عقب إدانته بتهمة النصب والتبديد. 

وقال المحامي المصري ياسر قنطوش في لقاء تلفزيوني، إنه في حالة تأييد حكم الحبس، ستعود جميع الأموال بما فيها أرباح فيلمها (أشباح أوروبا) والذي استولى عليها وزيري بدون علمها، مؤكداً أن مباحث الأموال العامة حصرت جميع الأموال للفنانة اللبنانية.
وأضاف: «الفلوس موجودة وجاية والنيابة العامة مكلفة مباحث الأموال العامة بحصر كل ممتلكات محمد وزيري، وفي انتظار تأييد حكم المحكمة للحصول على الأموال».
وكانت هيفاء، قد أبدت سعادتها بالحكم الذي صدر من محكمة مصرية الإثنين الماضي، بحبس مدير أعمالها 5 سنوات بتهمة النصب عليها والتبديد لمبلغ 63 مليون جنيه.

إقرأ أيضاً: بدور البراهيم تمزق باقة ورود حمراء.. ما القصة؟

ونشرت هيفاء عبر خاصية (ستوري) بحسابها على موقع (انستغرام)، صورة مكتوبة من منطوق الحكم، الذي جاء فيه أن محكمة جنح زايد في القاهرة، أصدرت حكمها النافذ بحبس المتهم محمد وزیري 5 سنوات مع الشغل والنفاذ بتهمة النصب والاستيلاء مع التعويض المدني وإلزامه بالمصاريف وأتعاب المحاماة، هذا بجانب التحفظ على أمواله وجميع ممتلكاته.
كما استعرضت هيفاء إحالة المحكمة المتهم للجنايات في قضية أخرى، وهي جريمة غسيل الأموال التي تنتظر إصدار حكمها أيضاَ.