ردت الفنانة المصرية حورية فرغلي، على شائعة وفاتها التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، معبرة عن استيائها الشديد من الشائعات التي تؤثر سلباً في صحتها ونفسيتها، مما قد يعرضها لخطر أثناء إجرائها العملية الثانية لإعادة هيكلة أنفها، على حد قولها.
وكشفت حورية في تصريحات تلفزيونية، تفاصيل رحلة علاجها في أميركا، قائلة: «بعد إجراء العملية الأولى التي استغرقت أكثر من 10 ساعات، تعبت كثيراً خلالها، فقد كان الأمر مؤلماً جداً، ولكني تحاملت على نفسي، لأن ذلك طوق نجاة بالنسبة لي لكي أعود لحياتي الطبيعية».
وأضافت: «الحمد لله نجحت العملية وعُدت للمنزل لاستكمال فترة علاجي، وخلال ذلك شاهدت موقع يوتيوب لأتفاجأ بخبر وفاتي، فتواصلت مع رانيا محمود ياسين وأخبرتها بأنني لم أمت، وصدمت كثيراً من هذه الشائعات التي تؤثر في نفسيتي وهذا شيء ضروري لنجاح العملية، لذلك طلبت منها أن تخرج لتؤكد للناس أنني بخير وبصحة جيدة». وأوضحت أنها لا تزال في حاجة إلى إجراء عملية أخرى ستخضع لها، وسيتم خلالها زراعة جلد جديد في الأنف، وأضافت: «متفائلة للغاية، الطبيب الذي يجري لي العملية الجراحية هو الوحيد عالمياً الذي يجري هذا النوع من العمليات الدقيقة فى زراعة الأنف».
كما عبرت حورية عن حزنها الشديد لوفاة الفنان يوسف شعبان، مؤكدة أن كثرة شائعات وفاته قضت عليه. وأكدت: «ظلوا ينشرون شائعة وفاته حتى توفي، أتمنى عدم نشر شائعة مثل هذه عني، منذ يومين قالوا إن الأوكسجين لم يصل إلى مخ حورية فرغلي وتوفيت، رغم أنني خضعت للجراحة منذ شهر، لقد اعتزلت (يوتيوب) من كثرة الأخبار الكاذبة».

 

إقرأ أيضاً: معين شريف يغني تتر "الكندوش"