شُيع ظهر اليوم الإثنين جثمان الفنان المصري القدير يوسف شعبان، من مستشفى العجوزة النموذجي إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة في منطقة 6 أكتوبر بطريق الواحات، بعد أن رحل عن عالمنا أمس الأحد متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد، عن عمر ناهز 89 عاماً.

واستقبل جثمان الراحل يوسف شعبان عدداً قليلاً من النجوم والفنانين وأهله وأبنائه والطاقم الطبي الخاص به وعدد من الإعلاميين، وكان على رأس الفنانين الذين حضروا، نهال عنبر ومنير مكرم، كما أرسلت السفارة الفلسطينية في القاهرة باقة ورد، تحمل نعي الرئيس الفلسطيني محمود عباس للراحل يوسف شعبان. وحضرت سناء ابنة الراحل يوسف شعبان (حفيدة الأميرة فوزية ابنة الملك فؤاد الثاني حفيد محمد علي)، في الصباح الباكر من أجل إنهاء إجراءات المستشفى وتصريح الدفن، ورصدتها الكاميرات قبل أن تدخل من أبواب المستشفى، حيث كان خلفها شخصين (بودي جارد) رفض أمن المستشفى إدخالهما بسبب الإجراءات الاحترازية. 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكان الفنان الراحل قد دخل غرفة الرعاية المركزة الثلاثاء الماضي، وتم وضع بروتوكول علاج للفيروس، ولكن حالته الصحية تدهورت، وتم وضعه على جهاز تنفس صناعي حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

تجدر الإشارة إلى أن يوسف شعبان كان قد صور عدداً من مشاهده في مسلسل (ملوك الجدعنة) مع النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد في لبنان مؤخراً، ولكنه رحل قبل استكمال باقي دوره في العمل الذى يشارك في بطولته، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبدالعزيز.

 

إقرأ أيضاً: لماذا بكت هند البلوشي على الهواء؟