خرج المنتج اللبناني صادق الصباح، منتج مسلسل "الهيبة" عن صمته إزاء تصريحات الفنانة اللبنانية نيكول سابا، التي صرحت بها مؤخراً عبر مقابلة تلفزيونية، بشأن خذلانها في مسلسل (الهيبة)، الذي قام ببطولته النجم السوري تيم حسن.

  • صادق الصباح

 

وأكد صادق الصباح، في تغريدة له دونها عبر حسابه في (تويتر)، أن نيكون سابا كانت مُحقة في بعض تصريحاتها، وتحديداً حيال توقيعها على جزأين من العمل، موضحاً أنه لن يتطرق إلى وجهة نظر الشركة في الأمر برمته. وأشار الصباح إلى أن المجالس بأماناتها، معقباً بأن الشركة لها وجهة نظر سواء قبل أو بعد الاتفاق، وأيضاً سواء قبل أو بعد عرض العمل.

وكتب صادق الصباح: «عزيزتي نيكول سابا أفرحتني إطلالتك.. كنت على حق في بعض ما ذكرته حول توقيعك معنا على جزئين من الهيبة».

وأضاف المنتج اللبناني: «ولكن لن أتحدث عن وجهة نظرنا كشركة قبل الإتفاق وبعد الإتفاق، وقبل عرض العمل وما بعده، لأن ببساطة المجالس بأماناتها. إلى الملتقى إن شاء الله».

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

ويأتي تعليق صادق الصباح رداً على صرخة نيكول سابا، في وجه من انتقدوا دورها في الجزء الثاني من مسلسل (الهيبة)، حيث أكدت وقتها أنها قدمت أهم دور نسائي في كل أجزاء العمل.

إقرأ أيضاً: سميرة أحمد تقول: يوسف شعبان مات من دون تحقيق أمنيته!

وعقبّت نيكول سابا في مقابلتها عبر برنامج (المواجهة)، أنها اطلعت فقط على 7 حلقات من المسلسل، عندما عرض عليها المشاركة فيه، لأن باقي الحلقات لم تكن مكتوبة.

وقالت نيكول سابا في إطار حديثها: «لقد خذلت، ومش هيدا كان العشم»، مشيرةً إلى أن منتج العمل صادق الصباح وافقها الرأي وأكد أنها ظلمت «لأنهم كانوا مشغولين بلملمة عرض الجزء الثاني من المسلسل».