ردت الإعلامية المصرية إنجي كيوان، لأول مرة، على الانتقادات الأخيرة التي طالتها، بعد مشاركتها الفنان عمرو دياب إعلان عطره الجديد، إضافة لظهورها بشكل متكرر معه في جلسات التصوير خلال الفترة الأخيرة، نافية تماماً وجود أي علاقة عاطفية تجمعهما.
وقالت إنجي كيوان في لقاء تلفزيوني: «تربطني مع عمرو دياب صداقة عائلية منذ زمن، فهو صديق العائلة ومعظم الصور التي نشرت هي فقط مجرد دعاية لعطره، والهدف منها الإثارة والتشويق لمنتجه ليس إلا، كما إن الشائعات المتداولة حول طلاقي من زوجي زياد غير صحيحة، أنا أحبه كثيراً ونكن كل الحب والاحترام لبعضنا».
وأضافت: «معظم الصور المتداولة لي مع عمرو دياب، تم التقاطها وكان زوجي برفقتي حينها، ولكن تم قص الصور وتداولها بهذا الشكل، ليس لدي مانع من تناولها، فهي تزيد من (البروبغندا) بدون أي تعب، وزوجي كان يعلم جيداً أن هذا الطريق الذي قررت أن أسلكه سنواجه فيه الكثير من الانتقادات والشائعات». وأكملت: «لكن هناك موقف حقيقي أبكاني بشدة، لمعجب أرسل لي مئات الرسائل وكنت أرفض الرد عليه، فقرر الدخول على حسابات أطفالي والدعاء عليهم بشكل عنيف وعدواني، وهذا الموقف أزعجني كثيراً لأدخل في حالة من البكاء الهستيري».
وكانت مواقع تواصل اجتماعي ضجت بمجموعة صور رومانسية تجمع الفنان عمرو دياب والإعلامية إنجي كيوان، إذ تساءل رواد المواقع عن سر هذه الصور، واعتقد البعض أن هناك قصة حب بينهما.
وتبين لاحقاً أن هذه الصور تمت خلال تصوير الإعلان الجديد الخاص بعطر عمرو دياب، والذي تم تصويره في دبي وتؤدي بطولته إنجي كيوان وتم طرحه في الأسواق منذ أسبوع تقريباً.

إقرأ أيضاً: عبد الله القحطاني: لا توجد كيمياء بيني وبين شيلاء سبت!