نظمت المطربة المغربية دنيا بطمة مؤتمراً صحفياً في الدار البيضاء، أعلنت من خلاله براءتها هي وشقيقتها إبتسام، من التهم الموجهة لهما في القضية المشهورة إعلامياً باسم (حمزة مون بيبي) للتشهير بالمشاهير، بحضور زوجها ومدير أعمالها محمد الترك، وعدد من الصحفيين والقنوات الفضائية والمحامي الخاص بها عبد اللطيف بوعشرين.


وظهر تأثر بطمة بالحكم ببراءتها وشقيقتها من القضية التي دامت لفترة طويلة بين أروقة القضاء مع حبس شقيقتها ابتسام على ذمة التهم الموجهة لها، إلا أن بطمة تجنبت الدفاع عن نفسها أثناء المؤتمر، مكتفية بتوجيه الشكر لكل من دعمها وصدق براءتها من تلك القضية.

وتطرق المحامي بوعشرين، إلى الحديث عن أدلة براءة بطمة وشقيقتها، بأن المحكمة لم تجد دليل تدين به موكلته من حيث اشتراكها في حساب (حمزة مون بيبي)، أو إمدادها له بأي صور من التي استخدمها هذا الحساب، لإبتزاز بعض المشاهير ونشر صور خاصة دون موافقتهم.

تجدر الإشارة إلى أن المحكمة الابتدائية في المغرب، كانت قد قررت في وقت سابق اعتقال إبتسام بطمة بعد أسابيع من إلقاء القبض على مصممة الأزياء عائشة عياش، التي أدلت باعترافات مفصلة عن المتورطين في القضية، وهو الأمر الذي جر معه اسم الفنانة دنيا بطمة إلى قائمة المتهمين.

اقرأ أيضاً: فضل شاكر يطلق «لسه الحالة ما تسُرش» والجمهور ينتظر تعاونه مع سعد لمجرد
 

من جهة أخرى أعلنت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري، عن إتمام الصلح بين الفنانتين دنيا بطمة ومريم حسين بعد قيام الأخيرة بالاتصال بالأولى وإزالة سوء التفاهم، خاصة أن الخلاف استمر بينهما بسبب قضية حساب ابتزاز المشاهير.