كشفت الفنانة السعودية حلا نورة، عن المعاناة والظلم الذي تعرضت له من زوجة أبيها، وذلك من خلال ردها على سؤال إحدى متابعيها على «السوشال ميديا» التي أعجبت بصورتها وهي طفلة، على حسابها الرسمي على (انستغرام).
وعلقت المتابعة على الصورة، قائلة: «واو شنو هالكياتة»، وسريعاً ما ردت عليها نورة، قائلة: «الله يسعدك.. عاد هنا أذكر زوجة أبوي الظالمة كانت تشوف صوري وتعيب عليّ. كانت تقول عني إني بشعة.. تصوروا وأنا طفلة، كانت تقولي هالكلام وتشقق صوري».
وأضافت: «نا كنت أحبس العبرة، وهي تتنمر وتتمسخر على شكلي بكل صوري، وتقول إن عيالها أحلى مني هكذا من دون سبب؟! والله كنت طفلة مؤدبة وهادية، وكنت أخاف منها لأنها مرعبة. كنت عايشة مع واحدة ما تخاف الله».
واختتمت حديثها، قائلة: «ربي ينتقم منها أشد انتقام شلون تكره طفلة.. وهذا أنا بنت أختها للأسف متخيلة.. والله كل ما شوف صوري وأنا بيبي أحزن كثير. لأن فيها ذكريات مؤلمة».

إقرأ أيضاً: دنيا بطمة تعلن براءتها من قضية «حمزة مون بيبي»

يذكر أن حلا، سبق وردت على الاتهامات التي توجه لها بالعري والجرأة في اختيار ملابسها، معلقة: «اللبس حرية شخصية.. أنا فنانة مو متدينة.. ياريت يركزون إنه أنا فنانة، حابة مهنة الموديل، والموديل لازم تدي القطعة حقها.. وأنا مو قصدي إني ألفت الانتباه.. وفيه ناس ضحكتني لما ربطت الموضوع بأني انفصلت».