روت الفنانة المصرية مها أبو عوف، تفاصيل معاناتها مع عدم الإنجاب طيلة 15 عاماً، منوهةً بأنها أرادت تحقيق أمنيتها، حتى أنها سافرت إلى العديد من الدول الأوروبية بينها إيطاليا وسويسرا وفرنسا.

وأشارت إلى أن المطاف انتهى بها في أميركا، حيث قال لها الفريق الطبي المعالج إنه لابد وأن تنسى الأمر تماماً وتفكر في التبني، معقبةً في مقابلة تلفزيونية في برنامج (صاحبة السعادة) الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc، أنها رفضت إزالة الرحم.

وأوضحت أن الأطباء في أميركا برروا لها طلب إزالة الرحم للنجاة من المرور بحالات حمل كاذب، كون هذا المرض خطير جداً على العكس مما يفهمه البعض.

وشددّت على أنها عادت إلى مصر وفوضت أمرها إلى الله، مضيفةً: «فكرت في تبني أطفال وتحديداً من الذين جاءوا من البوسنة والهرسك وقت الحرب».

وأكدت أبو عوف أنها عانت من مشكلة (التكيّس) طوال هذه المدة، إلا أنها استسلمت للأمر الواقع، وتقبلت بأنها لن تنجب أطفالاً، مضيفةً: «فجأة كشف لي طبيب في مصر أنني حامل».

وقالت إن طبيبها وصف حملها لشقيقها الفنان الراحل عزت أبو عوف، قائلاً: «كل ما رأيته في مها مخالفاً لكل ما درسته في الطب، فهي بحسب العلم والكتب لا تستطيع الإنجاب».

اقرأ أيضاً:  دنيا بطمة تعلن براءتها من قضية «حمزة مون بيبي»
 

وأكدت أنها ومن شدة تأثرها بخبر حملها نسيت أولاد شقيقتها في المستشفى، مبينةً أنه عندما وُلد طفلها أحضروا لها شهادة طفل ثمين.