أُقيم يوم الأحد حفل توزيع جوائز مهرجان (غولدن غلوب) الافتراضي في دورته الـ78، بعد مرور شهرين من موعد انعقاده الأصلي جراء عدة تأجيلات بسبب تفشي جائحة كورونا عالمياً.
وظهرت النجمات من داخل فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز، الذي اٌقيمت به فعاليات المهرجان الافتراضي، فيما ظهرت نجمات أُخريات من المنازل لإستعراض فساتينهن كما كان المعتاد على السجادة الحمراء في السابق.
ورصدت عدة مجلات ومواقع شهيرة معنية بالموضة والأزياء مثل Page Six، Refinery29، وVogue، عن أفضل إطلالات النجمات اللاتي ظهرن بها خلال المهرجان، وهن:

سلمى حايك:
ظهرت الممثلة الشهيرة سلمى حايك البالغة من العمر 54 عاماً، وهي ترتدي فستاناً أنيقاً من تصميم أكسندر ماكوين باللون الأحمر القرمزي، ويعلوه بروش من الألماس على خط العنق من مجوهرات هاري وينستون وبدت رائعة الجمال.

أنيا تايلور جوي:
تألقت الممثلة الأميركية أنيا تايلور جوي بفستان أخضر من Dior، وبمجوهرات مصنوعة من الماس والبلاتين تجاوزت تكلفتها 1.8 مليون دولار من العلامة الشهيرة Tiffany & Co.

إيل فانينغ:
خطفت النجمة الأميركية إيل فانينغ الأنظار بفستان حريري باللون اللبني الفاتح من العلامة التجارية Gucci، ومطرز بالألماس من مجموعة Fred Leighton وأكملت الإطلالة بأقراط متدلية مصنوعة من الكريستال.

ريجينا كينغ:
اعتمدت الممثلة الأميركية ريجينا كينغ إطلالة تجمع بين اللونين الأسود والفضي من تصميم لويس فيتون، وأضافت كينغ البالغة من العمر 50 عاماً مجوهرات Forevermark لإكمال مظهرها الرائع.

نيكول كيدمان:
بدت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان رائعة الجمال، وهي ترتدي فستانًا أسود مطرز بسلاسل ذهبية طويلة من مجموعة أزياء لويس فيتون، وظهرت كيدمان من منزلها بصحبة عائلتها.

مارجوت روبي:
أطلت النجمة مارجوت روبي بفستان جميل ومميز بطباعته باللونين الأبيض والأسود من علامة CHANEL، إضافة لحزام خصر أسود من نفس العلامة التجارية، وحرصت روبي على تطبيق مجوهرات بسيطة وارتدت فقط خاتماً وأقراطاً مرصعة بالألماس.

أماندا سيفريد:
اختارت النجمة الجميلة أماندا سيفريد، فستاناً عملياً وبسيطاً باللون الخوخي من مجموعة أوسكار دي لا رنتا الإسبانية.

إيما كورين:
ظهرت الممثلة الإنجليزية إيما كورين، التي لعبت دور الأميرة الراحلة ديانا في مسلسل The Crown، وهي ترتدي فستاناً كلاسيكياً أسود وياقة بيضاء كبيرة من مجموعة أزياء Miu Miu الإيطالية.

كايلي كوكو:
ارتدت الممثلة الأميركية كايلي كوكو، فستاناً أنيقاً باللون الرمادي المائل للزرقة، من مجموعة أوسكار دي لا رنتا و مطرز بالكريستال والترتر الأزرق وأكملت إطلالتها بمجوهرات Harry Winston.

سارة بولسون:
اعتمدت الممثلة الأميركية سارة بولسون، إطلالتها من علامة براد للأزياء حيث ظهرت بفستان أسود جميل ومطرز بزخارف سوداء بارزة، وتم إرسال الفستان لبولسون مع جبيرة باللون الأرجواني لذراعها المصاب حتى تنسقها مع الإطلالة.