كثيرون يعتبرون أن المرأة هي باب للنجاح، وللتشهير أيضاً! أي للفضائح لا سيما في حياة النجوم والإعلاميين والسياسيين.

نجوم كثيرون يمتلكون كاريزما ومعجبات، وهو ما يشعل الشائعات والأقاويل والثرثرات حولهم، وكأن النجم متفرغ للمرأة وحدها، تخيلوا لو كان متفرغاً للنساء على مبدأ شخصية (الدونجوان) لنسي فنه ونجوميته.

ولعل الممثل السوري تيم حسن واحد من أكثر النجوم الذين يمتلكون كاريزما ومعجبات يتابعن أعماله وصوره ويلاحقن أخباره.

ورغم كل هذا، نراه بصورة أخرى عكس تلك التي كرستها الشائعات والأقاويل، فهو نجم ملتزم بعلاقته مع زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، ويعيشان بعيداً عن أعين الإعلام والصحافة، إلا في بعض المناسبات التي تضطرهما للخروج معاً، تماماً كما حصل في جنازة المخرج حاتم علي في دمشق، وكان لتيم حسن وزوجته الحضور الأهم.

وقبل هذا الحدث، أثيرت زوابع من الشائعات حول انفصال الثنائي وطلاقهما.

ومعروف أن الإعلامية وفاء الكيلاني تغار على زوجها كثيراً، خاصة أنه يقضي معظم وقته في مواقع التصوير وبين نجمات جميلات.

ولو عدنا بالذاكرة قليلاً إلى الوراء، لوجدنا أن الصورة مختلفة عن اليوم، وخاصة فيما يخص علاقته بأم ولديه الممثلة ديمة بياعة، وما أثير من شائعات حول انفصاله عنها بسبب خيانته لها مع الفنانة نسرين طافش، هذه الحكاية رسمته في أذهان الناس وكأنه زير نساء.

اقرأ أيضاً:  أمل بوشوشة تعلق على أخطائها في «النحات».. وتعلن ظهورها الدرامي المقبل
 
وبعد انفصاله عن ديمة بياعة، عاش فترة عزوبية طويلة ودائماً كانت عيون المعجبات تلاحقه، لتتبع أخباره ومعرفة من هي سعيدة الحظ التي ستخطف قلبه.

ويبدو أن حلقة برنامج (الحكم) التي اجتمع فيها مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والتي طلبته للزواج خلالها، كانت الشرك الذي وقع فيه، إذ سحرته بجرأتها وحضورها الأنثوي.