خرجت الفنانة زارا البلوشي، عن صمتها بشأن ما راج من شكوك بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومراسلات وصلتها من متابعيها عبر حسابها في موقع (انستغرام) والخاصة بزواجها.

يأتي هذا بعدما رأى البعض أن زارا، تتفاعل بالإعلانات عبر حسابها في تطبيق (سناب شات)، ولم تشر لأي موعد بشأن حفل زفافها، كونها نشرت صوراً ومقاطعاً لاستعدادات الزواج وهي ترتدي فستان زفاف، ثم قالت إن تلك الصور من جلسة تصوير.

ولاحقت زارا، اتهامات بإثارة الجدل وجلب إعلانات لنفسها، إضافة إلى الترويج لظهور شقيقتها حصة البلوشي التي ظهرت معها في العديد من المقاطع، فيما اتهمها آخرون بأنها لم تتزوج كونها لم تكشف أيضاً عن هوية عريسها.

وردّت زارا، على متابعة راسلتها قائلةً: «نعم خير كل صورك مع بنت وين الزوج اللي أعرستي عليه؟»، فكتبت الفنانة العُمانية: «موجود معي وش بغيتي بس!!».

ووجهت لها متابعة اتهاماً بالكذب بشكل مباشر بالتأكيد بأنها لم تتزوج، وأنها تروج لشقيقتها من أجل الإعلانات، فردّت زارا باستمالها (لعبة) على هيئة (الإيموجي والفلاتر) وعلقت بأنها تجلس في هدوء ولا تلتفت لمثل تلك الشائعات.

اقرأ أيضاً:  نانسي عجرم تغني من ألحان شقيقها
 

وحسماً للموقف ردّت زارا، على متابعة أخرى سألتها عن تحضيرها لمنزل جديد؟ وهل هو خاص بها أم تقصد منزل الزواج؟ فقالت: «إيه زوجي جالس يجهز لي بيت خاص جداً وكبير بس يبي 6 شهور.. وأنا حالياً بنقل للشقة اللي أجرتها».

وكانت تزوجت زارا البلوشي في مرة سابقة في شهر مارس 2014 من المخرج السعودي سمير عارف، لكنهما انفصلا في عام 2019.