أعلنت المطربة المصرية الشابة ياسمين علي، عن طرح أحدث أعمالها الغنائية (نفسي تعرف) من إنتاج (لايف ستايلز ستديوز).

ويصدر فيديو كليب الأغنية غداً الخميس، عبر الصفحة الرسمية لموقع الشركة المنتجة على موقع (يوتيوب).

وكانت ياسمين قد نشرت صورة تجمعها مع والدتها من كواليس تصوير الأغنية، وكتبت عليها: «ماما».

الأغنية كتبها الشاعر السعودي سهيل، من ألحان محمود خيامي وتوزيع محمود الشاعري، وتعد التعاون الثالث بين ياسمين وشركة الانتاج، بعد أغنيتي (يا حب زمان) و(يابتاع الورد).

وقالت ياسمين عن الأغنية: «أعجبتني منذ أن استمعت لها، وقررت تنفيذها. الأغنية رومانسية وبها نوع من السلطنة، خاصة أنني أعيد بها كلمة (يا ليل) كثيراً، لكن الجملة الموسيقية خفيفة على القلب فشدتني جداً، وأيضاً الموسيقى التي لحنها محمود خيامي (يعلق في الدماغ) والكلام به حياء الفتاة عندما تحب».

بدوره أثنى الملحن محمود خيامي على ياسمين علي، وقال في تصريحات خاصة لـ«زهرة الخليج»: «ياسمين علي، صوت موهوب وفنانة جميلة وذكية ومجتهدة. لا أستغرب النجاح والانتشار الكبير الذي تحققه، فهي تستحق».

اقرأ أيضاً:  أحدث ظهور لمهند الحمدي وخطيبته.. يثير إعجاب الجمهور
 

وحول تعاونه مع ياسمين في أغنية (نفسي تعرف)، قال خيامي: «الشاعر سهيل كتب نصاً رومانسياً مشبع بالحنية، يحكي عن حياء فتاة تحب وتخجل من البوح بمشاعرها، والحمد لله ربنا وفقني في تلحين الأغنية، وأعتقد أنها ستكون من أغاني الموسم». وأشار خيامي إلى أنه وياسمين والموزع الموسيقي محمود الشاعري، أصلهم يعود لمدينة الإسكندرية، قائلاً: «احنا ولاد الإسكندرية.. دماغنا متظبطة على النجاح».

على صعيد آخر، سجلت ياسمين حلقة تلفزيونية من برنامج (لايت شو) مع المذيعة آية غرياني، تحدثت فيها عن مشاريعها الفنية الجديدة وحفلاتها المقبلة، فضلاً عن تجاربها في الدراما.