أثار الفنان السعودي عبدالله السدحان، ضجّة واسعة عبر (تويتر) اليوم الأربعاء بسبب تغريدة دونها في حسابه، ثم حذفها بعد ساعات من نشرها، كونها تضمنت رسالة (عتاب) لمواطنه الفنان ناصر القصبي، رغم عدم ذكره بشكل مباشر.

وفي التفاصيل، وجه عبدالله السدحان، من خلال مقطع فيديو تضمن مشاهد ظهر فقه رفقة مواطنه ناصر القصبي، في مسلسلي (العاصوف)، و(طاش ما طاش)، رسالة فسرها البعض على أنها موجهة للأخير.

وجاء في مقطع الفيديو كلمات (تتر) مسلسل (العاصوف) الذي أداه نجم الغناء السعودي راشد الماجد، فيما كتب عبدالله السدحان، في تعليقه على المقطع: «والله ثم والله إني أحبك وهذي رسالة عتاب قبلتها يا ما.. مرحباً ترى داري دارك».

ومن الكلمات التي جاء في مقطع الفيديو: «كلش تغير وانقلب.. وماعاد نشبه نفسنا.. نركض ويسبقنا التعب.. وضاعت ملامح أمسنا.. الله لو إن السنين.. ترجع ليا هب الهواء.. ويرجع زمان الطيبين.. وأيامنا الحلوة سوى».

يأتي هذا بعد فراق استمر لعدة سنوات بين عبدالله السدحان ورفيق دربه ناصر القصبي، وسط التزام الأخير الصمت، بينما قام الأول بحذف المقطع وتداوله المتابعين على نطاق واسع.

وقال أحد المغردين الذي نشر المقطع: «#السدحان المقطع اللي غرد به الفنان عبدالله السدحان وقام بحذفه بعدين».

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 وجرى تفاعل العديد من رواد التواصل الاجتماعي مع رسالة عتاب عبدالله السدحان، وقال البعض إنه يعاتب ناصر القصبي، وسط مطالب بأن يعودا للعمل مجدداً كونهما يمثلان علامة بارزة في تاريخ الدراما السعودية.

وتطرق البعض للحديث عن صداقة السدحان والقصبي، حيث أشاد البعض بالسدحان وأن رسالة العتاب تدل على المحبة، بينما أخذ البعض الآخر الأمر على أنه يستدرج القصبي، كي يعيد تحقيق نجاحاته التي فشل في تحقيقها طوال السنوات الماضية، وفق قولهم.