نشرت الإعلامية السعودية لجين عمران مقطع فيديو، استعرضت من خلاله منزلها الفخم بمدينة دبي، عبر حسابها الرسمي على منصة تيك توك، لتلقى إعجاب جمهورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أشادوا بذوقها وفخامة ديكورات منزلها التي تجمع بين الكلاسيكي والمودرن.

وبدأت لجين الفيديو وهي تفتح أبواب الفيلا قائلة: «أهلا وسهلا بكم في منزلي.. جولة في عالمي»، لتأخذ الكاميرا في جولة داخل الفيلا، الذي انتشرت فيه الورود الحمراء بشكل كبير، لتزيد من جماله الذي يخطف الأنظار سواء من ناحية الديكور أو اللمسة الجمالية التي تم وضعها في ترتيب منزلها.

وتتألف الفيلا من طابقين، الأول وضعت فيه بعض الركنيات والكراسي، إضافة إلى المرايات الفخمة العاكسة لجمال الديكور، يتوسطه بيانو ضخم لونه إسود، كما يتواجد المطبخ والذي تعشقه لجين، خاصة وأنها قالت في أكثر من لقاء أنها تحب الطبخ كثيراً وظهر هذا جلياً في أدواته وفخامته وترتيب الأجهزة فيه. فيما يتألف الطابق الثاني من غرف نوم متعددة، وبها غرفة مخصصة للملابس، وهي المكان الذي تسبب بصدمة للجمهور، بسبب المساحة الكبيرة، واحتواء الغرفة على كمية كبيرة من الملابس من أغلى الماركات، ويوجد بها ركن مخصص للنظارات فقط.

اقرأ أيضاً:  ياسمين علي تغني الرومانسية بسلطنة في «نفسي تعرف»!
 

هذا بجانب انتشار عدد كبير من اللوحات الطرازية والباهظة الثمن التي انتشرت بمعظم الأدوار، لتخلق عالمًا رائعا وجماليا لمنزلها.

من ناحية أخرى تستعد الإعلامية السعودية لجين عمران لدخول عالم التمثيل، مع شركة "صبّاح إخوان"، في فيلم سينمائي مستوحى من شخصيتها الحقيقية.