استعرض الفنان محمد إمام، استقبال الجمهور له في الشوارع على طريقة الفنان محمد رمضان، وذلك أثناء تصوير مشاهد مسلسله (النمر)، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

ونشر إمام، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، منشوراً قال فيه: «بالرغم اني معرفتش أصور المسلسل اليوم ده.. بس دايماً استقبالكم ليا بيسعدني جداً، أغنية (النمر أول ما بيظهر) غناء نجم الأغنية الشعبية رضا البحراوي، توكلنا على الله».

 


واتهم المتابعون محمد إمام بتقليد زميله الفنان محمد رمضان، حيث أقسم أحدهم: «بيحاول يقلد محمد رمضان.. هوا بيشوف تعليقى وما بيرد علشان عارف أن رمضان صاحبي».

كما كتب متابع آخر تعليقاً على الفيديو الذي نشره أيضاً على (انستغرام): «أنا على المستوي الشخصي بحبك وبحترمك جداً، لأنك بتعرف تثبت نفسك بالاداء التمثيلي، بعيداً عن والدك الزعيم عادل امام، بس سؤال، أية لازمة إنك تقلد محمد رمضان وتحاول تلفت الأنظار ليك بالطريقة دي، بدل المشاهد في المسلسل والتركيز على المحتوى. من وجه نظري بلاش جو نمبر وان ده».

اقرأ أيضاً:  غالية بنعلي تغني لجمهور أبوظبي رقمياً
 

مسلسل (النمر) من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، خالد أنور، أحمد خالد صالح، علاء مرسي وعدد آخر من الفنانين الشباب.