حسمت الفنانة السعودية ريم عبد الله الجدل السائد عبر السوشيال ميديا حول مصير الجزء الثالث لمسلسل "عندما يكتمل القمر"، بعد نجاح الجزئين السابقين، وهو ما دفع الجمهور لمطالبة شركة الإنتاج بجزء ثالث للعمل الفني.

وردت ريم عبد الله عبر (سناب شات) على متابعة سألتها :"مسلسل (عندما يكتمل القمر) فيه جزء ثالث ولا تكفين ردي"؟. لترد قائلة "سؤال تكرر كثير.. إيه بإذن الله فيه".

وتصدر اسم الممثلة السعودية ريم عبد الله موقع (تويتر) في السعودية بعد انتشار مقطع فيديو لها من مسلسل "عندما يكتمل القمر" ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام إحدى الأغنيات.

وأثار الفيديو حالة جدل بين الرواد، فمنهم من أشاد برقصة ريم وانسجامها في أداء المشهد وحرفيتها العالية، ومنهم من انتقد هذا المشهد، مشيرين إلى أنها بدت وكأنها ترقص الباليه وتدور مثل المروحة.

"عندما يكتمل القمر" مسلسل سعودي، تدور قصته في إطار التشويق والإثارة والرعب، ويستعرض العالم السفلي والسحر، وهو من تأليف علاء حمزة وإخراج عمر الديني.

اقرأ أيضاً:  «عهد الحب» بين راشد الماجد والشاعرة خيال
 

ويشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "عندما يكتمل القمر" ريم عبد الله، فيصل العميري، خالد صقر، ميسون الرويلي، ميلاد الزهراني، شعيفان محمد، عبدالعزيز المطرودي، أحمد الرشيد، محمد الطويان، سعيد القرشي، إيمان الغربي وسارة اليافعي. وتدور أحداث الموسم الثاني، كما الأول، حول الإنسي "جمعان"، والجنية "فلوة"، وكان الموسم الأول قد انتهى بابتعاد الحبيبين عن بعضهما البعض.