أثارت الاعلامية السعودية روزانا اليامي الشكوك حول عودتها لزوجها مجدداً بعد أيام من إعلان انفصالها رسمياً عنه في خبر أزعج محبيها.

ونشرت روزانا اليامي عبر صفحتها على "انستغرام" صورة لباقة كبيرة من الورود الحمراء وبجوارها آلة كمان ومعهما كارت مكتوب عليه بالفرنسية "je suis desole" أي "أنا آسف" باللغة العربية.

وعلقت الإعلامية السعودية على الصورة ، قائلة: "ما فيه مثلك ولو غيرك تمناني.. تعال واسأل عيوني شنهي تعتبرك.. يا مالي الشوف وعيني ما تبي ثاني.. يا مصغر الناس فيها وأنت يا كبرك".

وازدادت شكوك متابعيها حول عودتها لزوجها بعد نشرها اليوم الخميس، صورة لدبلة خطوبة، وعلقت عليها بشكل قلب فقط ورمز حمامة السلام.

وانهالت على الإعلامية السعودية عشرات التعليقات التي تبارك لها الارتباط، وتشيد بشكل الدبلة الراقي والفخم وسط صمت تام منها.

وكانت روزانا اليامي، قد قالت إنها انفصلت عن زوجها، مؤكدة في ردها على سؤال وصلها من أحد معجبيها عبر حسابها في تطبيق (سناب شات) أن الانفصال وقع بالفعل.

اقرأ أيضاً:  ياسر القحطاني بديلاً لأحمد حلمي!
 

وأكدت أنها تستعد خلال الفترة المقبلة للبدء في إجراءات الطلاق بشكل رسمي، وذلك بعد مرور عام ونصف على زواجها، حيث أعلنت في أغسطس عام 2019 ارتباطها بشخص يُدعى خالد من دون مزيد من التفاصيل بشأن هويته.