عادت قصة طلاق خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي من زوجها أحمد السالم إلى الواجهة من جديد على الرغم من مضي وقت طويل على انفصالهما٬ وذلك بعد أن نشر السالم وثيقة طلاقه الرسمية منها.

وفي التفاصيل، شارك السالم متابعيه على سناب شات وثيقة طلاقه من ملكة ليؤكد انفصالهما بشكل رسمي مرفقاً إياها بتعليق قال فيه: "الحمد لله على كل شيء الله يعوضني ويعوضها الخير".

وأثار منشور السالم غضب الجمهور الذين اعتبروا أنه لا يجوز أن ينشر الوثيقة على الملأ وأن تصرفه ليس له أي داع لأن فيه تجريح لزوجته٬ بينما رأى البعض أنه يريد فقط إثارة الجدل من فعلته هذه.

وكانت علاقة ملكة وأحمد قد تصدرت عناوين الأخبار على السوشيال ميديا لفترة زمنية طويلة بعد أن زادت المشاكل بينهما وظهرت للعلن على لسان ملكة التي تسببت بنشر شائعة خيانة زوجها لها في مقاطع فيديو نشرتها عبر سناب شات أثناء وجودها في السيارة واستماعها لأغنية "حبكم بعد ما يفيد" للفنانة ديانا حداد، معلقة بالقول: "الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب".

وبعد ترك السالم لمنزل الزوجية وانزعاجه الشديد من انتشار شائعة خيانته لزوجته٬ أدركت ملكة غلطتها وبادرت لمصالحته وقدمت اعتذارها عن فعلتها وأرسلت إليه العديد من باقات الزهور وبطاقات تتضمن رسائل حب واعتذار، مما جعله يسامحها.

اقرأ أيضاً:  أمل العوضي تصدم جمهورها مجدداً بملامح متغيرة
 

وبعد فترة من الهدنة وعودة الزوجين إلى بعضهما البعض اشتعلت المشاكل بينهما مجدداً بشكل أقوى ودمرت حياتهما الزوجية التي انتهت بالطلاق.

وتجدر الإشارة إلى أن لدى ملكة والسالم طفلة وحيدة تدعى "قمر"٬ تعيش حالياً مع والدتها٬ بينما ترى والدها بين الحين والآخر.