خلال تجربة لا تتجاوز الخمس سنوات، استطاعت الفنانة الكويتية نورا بالألف، أن تترك بصمتها في الغناء الوطني الكويتي وفي التمثيل، بوقوفها أمام نجمات سطعن في عالم الدراما مثل: حياة الفهد وهدى حسين، إلى جانب بحة الصوت والأداء العالي في غناءها.

تكشف نورا بالألف لـ«زهرة الخليج» التي التقتها خلال كواليس تصوير مسلسل (عود حي) في أبوظبي، أنها تؤدي شخصية (أصالة) الصديقة المقربة من (حصة) التي تقدمها شيلاء سبت، في المسلسل، وقالت إنها شخصية ملتزمة جداً بالعادات والتقاليد القديمة، وتجد صعوبة في أن تقوم بأي خطوة جريئة، مشيرةً إلى أن هذه الشخصية قابلة للتطور والانفتاح، وأنها مختلفة عن جميع ما قدمته سابقاً، واعتبرت أن تركيبة الشخصية تشبهها إلى حدٍ ما من ناحية أنها (فرفوشة).

 

ووصفت نورا أجواء العمل بالعائلية والإيجابية وقالت: «الأجواء هنا غير، وجميعاً نتفق على شيء واحد، وهو أن يخرج المسلسل بأفضل صورة، لا أعرف كيف سأشعر عند نهاية التصوير، سأشتاق للجميع».

وأشادت النجمة بالجهود المبذولة في دولة الإمارات لتوفير بيئة عمل صحية، لتفادي أي إصابة بفيروس كورونا، إضافة إلى توفير شركة (دنيا) المنتجة جميع احتياجات طاقم العمل.

دليل نجاح

وحول الأصداء التي حظي بها مسلسلها (بيت بيوت) الذي انتهى عرضه مؤخراً، قالت: «أحببت أن الناس كرهت شخصيتي وهذا دليل نجاح، فأنا عادةً أقدم شخصيات تكون طيبة ومحبوبة من الجمهور، كما أحببت الكيمياء بيني وبين سالم حداد الذي أدى دور سالم زوجي في العمل، والجمهور أحب الرومانس في المسلسل، وذلك لأننا نفتقد إلى الحب في الأعمال الخليجية في الفترة الأخيرة».

وأكدت نورا أن العمل في المجال الغنائي أصعب مما كانت تتخيله، وذلك لأن شركات الإنتاج باتت تحتكر النجوم وتمنعهم من تقديم أي عمل خاص بهم، مشيرةً إلى أن هذا أحد أسباب رفضها لتوقيع عقد مع أحد شركات الإنتاج، كاشفةً عن تحضيرها لديو غنائي مع الفنان الإماراتي حبيب الياسي من إنتاج (H برودكشن) للمنتج علي الياسي، وقالت إنهما سيقدمان عملاً جديداً ومميزاً.

اقرأ أيضاً:  أول ظهور لكارينا كابور بعد الولادة
 

كما كشفت عن أنها تحضر لأغنية سينغل بعنوان (هم) من كلمات الشاعر علي الياسي وألحان حبيب الياسي، مشيرةً إلى أنها أغنية تتميز بإيقاعها السريع، وذلك لإدخال البهجة على قلوب الناس خاصة بعد انتشار فيروس كورونا الذي سرق الابتسامة والمتعة.

نجمة محظوظة

واعتبرت نورا أنها نجمة محظوظة جداً، كونها استطاعت خلال مسيرتها الفنية القصيرة، أن تقدم أدواراً إلى جانب قامات فنية أمثال: سعاد عبدالله وحياة الفهد وهدى حسين، وقالت إنها قدمت 14 عملاً درامياً خلال 5 سنوات، فضلاً عن تقديمها 8 مسرحيات وحصلت على جائزة أفضل ممثلة واعدة في مهرجان المسرح الكويتي قبل ثلاثة أعوام، إضافة إلى غنائها أغنيتين من ألحان وكلمات فهد الناصر.

وأكدت نورا أن الحب يعني لها الكثير، لهذا قررت أن تكون من الأشخاص الذين ينشرون ثقافة الحب، وقالت: «إذا أحببنا أي شيء فإنه بالتأكيد سيخرج بشكل مختلف، اللي يطلع من القلب يوصل للقلب»، مضيفة: «أعيش الحب في كل لحظة وكل ثانية».

مسلسل (عود حي) مأخوذ عن رواية للكاتبة مريم العفاد المنصوري من إنتاج (عياد ميديا) للمنتج مازن عياد، ومنتج منفذ شركة دنيا للإنتاج الفني، وسيناريو وحوار سماح المغوش وإخراج سامي العلمي، وإشراف عام خالد النوفل، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني الدرامي 2021. ويناقش العمل في قصته جملة من القضايا الاجتماعية العائلية ومنها الصراع على الميراث بين الإخوة.