شارك الإعلامي مصطفى الآغا، مقدم برنامج "صدى الملاعب"، مقطع فيديو عبر حسابه في موقع "انستغرام" جمع فيه عدد من نجوم الفن في منزله، على "الغذاء". وعادة ما يقوم الآغا باستضافة نجوم الفن بمنزله برفقة زوجته الإعلامية مي الخطيب. وأظهر المقطع حضور الفنانة نور عرقسوسي، وشقيقتها الإعلامية ناهد عرقسوسي، إضافة للمطربة دموع تحسين، وسط حالة من الانسجام بينهم بعدما طلب فيها الآغا أن يؤدوا أغنية "حايرة".

واستجاب الحضور لطلب مصطفى الآغا، وسط تفاعل زوجته، بينما لم يفوت الحضور مشاركة مقاطع عبر حساباتهم في "انستغرام" كشفوا خلالها عن كواليس هذا الجمع.

ونشرت نور عرقسوسي المقطع ذاته وعلقت: "أوقات رائعة مع الأحباب".

من جانبها، نشرت دموع تحسين مقاطع فيديو كشفت فيها عن كواليس اللقاء حيث تم استعراض جلسة الغذاء وسط ترحيب مصطفى الآغا بالحضور.

اقرأ أيضاً:  الوليد الحلاني يغني باللهجة المصرية
 

وكشف مقطع قال فيه مصطفى الآغا لـ نور عرقسوسي: "نورتينا يا نور.."، بينما علقت دموع تحسين قائلة: "شكراً على دعوة الغذاء الغالي مصطفى الآغا ومدام مي الغالية حبايب قلبي محلاكم الجميلة نور عرقسوسي والإعلامية ناهد".

 

وحرصت ناهد عرقسوسي أيضاً على مشاركة مقاطع عبر حسابها، وصفت فيه اللقاء بأنه لقاء العمر، وأنهما يعرفان بعضهما منذ زمن طويل كونهما في مجال واحد، موجهة له الشكر على تلك الاستضافة.

وعلقت على المقاطع قائلة: "شكراً من القلب لأغلى واحلى أصدقاء على الدعوة الحلوة والأكلات الطيبة وانبسطت كتير بمعرفة الفنانة اللطيفة دموع تحسين".