أعاد الفنان المصري محمد رمضان على حسابه على فيسبوك نشر مقطع فيديو لخبيرة تجميل لبنانية تدعى شهد بطرس، كنوع من دعم وتشجيع لها على موهبتها.

وكانت شهد فاجأت متابعيها بتحويل نفسها إلى الفنان المصري محمد رمضان بشكل متقن باستخدام أدوات الماكياج.

واستطاعت شهد بطرس تغيير ملامح وجهها لتصبح قریبة الشبه من الفنان رمضان، وذلك باستخدام تقنية الكونتور لتغیير بنیة عظمها بشكل بصري، إلى جانب بعض الرتوش النهائية من الظلال المتعددة من المكیاج البرونزي.

اقرأ أيضاً:  إيرينا شايك: برادلي كوبر «الأب الأكثر روعة»!
 

ونشرت اللبنانية شهد بطرس مقطع فيديو عبر حسابها بموقع فيس بوك، تطل فيه بلوك محمد رمضان، ولم تكتف بتقليده على مستوى الشكل فقط، وإنما أيضا قامت بتقليد حركاته الراقصة، حيث ظهرت في الفيديو وهي تتمايل على أغنيته الجديدة "أنا البطل"، وبالفعل جاءت النتیجة في النهاية مبهرة، مما دفع رمضان لإعادة نشر الفيديو عبر حساباته بالسوشيال ميديا.

ويعد محمد رمضان أول شخصية رجل تقلدها شهد بطرس، فقد أبهرت خبيرة المكياج اللبنانية، متابعيها بالتشبه بالعديد من النجمات الشهيرات العربيات وحول العالم باستخدام مساحيق التجميل، حيث نجحت في تقليد كل من النجمة اللبنانية إليسا، وهيفاء وهبي، ومايا دياب ونجمة تلفزيون الواقع والعارضة الأميركية كيم كارداشيان.

هذا، وطرح محمد رمضان أغنيته الجديدة (أنا البطل) التي رأى الكثيرون أنها تأتي للرد على أغنية مواطنه أحمد الفيشاوي (نمبر 2) التي سخر فيها من لقب محمد رمضان (نمبر 1).