كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان، آخر التطورات الصحية لمواطنتها الفنانة جواهر، مشيرة إلى أنها مازالت في لندن تعالج من مرض السرطان وطالبت بالدعاء لها.

وكتبت العيدان عبر حسابها على انستغرام تقول: "لا تبخلوا على الفنانة جواهر الكويتية بالدعاء فما زالت تتعالج في لندن من مرض السرطان".

وتوجهت العيدان بالدعاء للفنانة المريضة بقولها :"اللهم شافها وعافها وأجرها واكسوها بالعافية"، كما طالبت الجمهور بأن يدعو لها ربما دعوة أحدهم الأقرب إلى الله، بحسب قولها.

وتفاعل الكثير من الفنانين والجمهور مع منشور العيدان، داعين بالدعاء للفنانة بالشفاء العاجل والعودة لجمهورها سالمة لاستكمال أعمالها الفنية.

  • جواهر

وفي فبراير عام 2020، أعلنت جواهر إصابتها بمرض السرطان، عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت صورة من داخل المستشفى، ظهر فيها جهاز طبي وسرير علاج، وعلّقت: "يأتي بها الله إن الله لطيف خبير".

اقرأ أيضاً:  ياسمين عبد العزيز تطرح بوستر مسلسل «اللي ملوش كبير»
 

وجواهر هي ممثلة كويتية، لها العديد من الأعمال الفنية المميزة قدمت عشرات الأعمال الدرامية، وشاركت في مسلسل "اثنان على الطريق"، و"ناس وناس"، "يوم آخر"، "حتى التجمد"، "قلوب متحجرة"،وعرفها الجمهور في "إقبال يوم أقبلت"، وقدّمت مسرحية "نهاية مخروش" وغيرها الكثير.