كشفت الفنانة زارا البلوشي عن كواليس زواجها الذي تسبب في حالة من الجدل بين المتابعين وسط تشكيك في الأمر واتهامات بإثارة الجدل. وأكدت البلوشي أنها بالفعل تزوجت من شخص أول حرف من اسمه "فاء" لكنه ليس فهد القحطاني كما ردد البعض، معقبةً بأنها زوجة ثانية حالياً حيث أن زوجها الحالي متزوج بامرأة أخرى، وأن فهد القحطاني غير متزوج.

وأشارت البلوشي إلى أنها ليست "حمقاء" لهذه الدرجة كي تحدث ضجّة حول نفسها بمسألة الزواج من دون أن تكون قد تزوجت كما زعم بعض محبيها.

ووثقّت زارا البلوشي، مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" قالت فيه إنها متزوجة من رجل من لحم ودم ولم تتزوج "دُمية" كي تخفيه عن الجميع، إلا أن مسألة عدم ظهوره يعود للخصوصية بينهما. معتبرة عدم ظهور زوجها معها في جلسة تصويرها كـ"عروس" بالأمر الطبيعي، منوهّة بأنها لا تريد أن تظهره للجميع على السوشيال ميديا، وأنه من الممكن أن يكون التقط صوراً للذكرى معها وأرادا الاحتفاظ بها.

وكشفت عن شرط زوجها للخروج معها في الأماكن العامة بأن تقوم بتغطية وجهها، وذلك بسبب معرفة الكثيرين بها وتوقيفهم لها، موضحةً أنها كانت في أحد المولات وأوقفتها سيدة وظلت تتحدث معها وهو ما يزعج زوجها.

وأبدت "البلوشي" اندهاشها مما راج من اتهامات مع إعلان زواجها بأنها أرادت الدعاية وإظهار شقيقتها حصة البلوشي للجمهور كي تعمل في ذات مجالها، مشيرةً إلى أن شقيقتها من الطبيعي أن تظهر معها وتقف بجانبها في هذه المناسبة.

اقرأ أيضاً:  قضية سعد لمجرد تتطور وتتحول لمحكمة الجنايات
 

ولاحقت زارا البلوشي خلال الأيام الماضية اتهامات بإثارة الجدل وجلب إعلانات لنفسها، إضافة إلى الترويج لظهور شقيقتها حصة البلوشي التي ظهرت معها في العديد من المقاطع، فيما اتهمها آخرون بأنها لم تتزوج كونها لم تكشف أيضاً عن هوية زوجها.