كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عن تعرض الفنانة المصرية المقيمة في الكويت منى عبد المجيد، لحالة صحية خطيرة لدرجة جعلت البعض يعتبرها "ميتة"، وذلك جراء إصابتها بالشلل والجلطة بسبب كثرة عمليات التجميل. وشاركت مي العيدان، مقطع فيديو عبر حسابها في موقع "انستغرام" دعت فيه بالشفاء للفنانة منى عبدالمجيد، حيث كشف المقطع عن حديث منى عبدالمجيد، عن تاريخها مع عمليات التجميل. وكتبت العيدان، في تعليقها على الفيديو: "الله يشفيك يا منى عبدالمجيد جاها جلطة من عمليات التجميل"، كما ارفقت تعليقاً قالت فيه: "منى عبدالمجيد: الناس يحسبوني ميتة".

والفنانة منى عبدالمجيد، ممثلة مصرية تبلغ من العمر 61 عامًا، بدأت مشوارها الفني عام 1984، حيث عملت في البداية بمشاركتها في الإخراج كمساعد مخرج في عدد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية.

اقرأ أيضاً:  زارا البلوشي زوجة ثانية وهذا شرط زوجها للخروج معها
 

وقدمت عدداً كبيراً من الأعمال الدرامية الكويتية، من أبرزها: "سليمان الطيب، عش الزوجية، نورة، الحريم، بقايا ليل، عديم الروح، أم البنات، مذكرات عائلية جداً، الأرجوحة"، وغيرها. كما قدمت عدداً من المسرحيات الهامة منها: "باربي، الواد ده كويتي، كامل الدسم، ليلى والغابة، صح لسانك، ما يصح إلا الصحيح، يا أنا يا البنات، جمعان".

يذكر أن معاناة منى عبدالمجيد مع المرض بدأت عام 2007 بعد فشل عملية تجميل قامت بها حينها.