احتفلت المغنية والراقصة ذات الأصول المغربية نورا فتحي، في مدينة مومباي الهندية وتحديداً في مكتب T-Series بالإنجاز الذي حققته من خلال حصدها لقب أول امرأة عربية أفريقية تصل إلى المليار مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وبذلك تتفوق نورا فتحي على النجم المغربي سعد لمجرد الذي أطلق مؤخراً حملة المليار مشاهدة لفيديو كليب أغنيته الشهيرة "أنت معلم"، وجاء الاحتفال عبر صور نشرتها في حسابها على موقع "انستغرام" وعلقت: "يا لها من مفاجأة مذهلة .. شكراً يا رفاق!".

وتابعت نورا فتحي قائلةً: "اليوم أصبحت أول امرأة عربية أفريقية تحصد مليار مشاهدة على موقع يوتيوب #dilbar! ولم يكن باستطاعتي فعل ذلك بدون حبكم ودعمكم..ممتنة للأبد.. والمزيد قادم في المستقبل".

وجاء اللقب بعدما استطاعت نورا فتحي التي تعمل في السينما الهندية من خلال فيديو كليب أغنيتها "ديلبير Dilbar" تحقيق مليار مشاهدة.

وظهرت أغنية الكليب في فيلم Satyameva Jayate للمخرج ميلاب زافيري عام 2018، حيث اقتصر دور نورا فتحي على الإبداع في مهاراتها في الرقص الشرقي.

وكليب أغنية "ديلبير Dilbar" من تأليف تانيشك باجشي وغنتها نيها كاكار وأسيس كور ودفاني بهنوشالي.

أما سعد لمجرد فقد دشن حملة "المليار" عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، داعياً جمهوره لمساعدته في تحقيق هذا الحلم، بعدما وجد أنه قريب من تحقيق اللقب.

 

اقرأ أيضاً:  تركي آل الشيخ يعيد تعاون عبدالله السدحان وناصر القصبي.. والفنانان يرحبان
 

وحققت أغنية "أنت معلم"  أكثر من 904 ملايين مشاهدة على يوتيوب، إذ تم طرح الكليب عبر قناة لمجرد الرسمية في "يوتيوب" في شهر مايو من عام 2015 بينما تم طرح كليب "Dilbar" في يوليو من عام 2018.