ترك كل من نجمة الواقع الأميركية كيم كارداشيان وزوجها مغني الراب كانييه ويست المعجبين في صدمة كبيرة الشهر الماضي، بعد انتشار نبأ طلاقهما. ومع تصاعد الدراما، وارتفاع حدة التوترات بين الثنائي الشهير، كشف مصدر مطلع لمجلة "HollywoodLife" عن خطط مغني الراب لاستعادة زوجته. وفي حديثه إلى المجلة، صرح المصدر: "يخطط كانييه ويست وبصدق للعودة إلى زوجته كيم.. فقد تعرض للكثير من الضغط بفضل العديد من العقبات بما في ذلك؛ الحجر الصحي، وكلاهما يريدان العيش في مكان مختلف من البلاد، للحفاظ على صحة أطفالهما العامة".

اقرأ أيضاً:  ساندرا بولوك وبراد بيت يبدآن تصوير فيلمهما الأول معاً
 

وتابع: "كانييه واقعي للغاية ويعرف جيداً أن الأبوة والأمومة المشتركة هي السبيل للمضي قدماً لأن كيم لديها ما يكفي، كما يأمل كانييه في أن تدرك كيم كارداشيان قريباً ما تفتقده".

وأوضح المصدر، أن كانييه يخوض معركة شاقة، ولهذا السبب مازال يرتدى خاتم زفافهما.

واختتم حديثه: "أن كانييه سيظل دائما يكن كل الحب والاحترام التام لكيم بغض النظر عما يحدث في زواجهما.. فهي ليست والدة أطفاله فحسب، بل قاما ببناء صداقة قوية قبل سنوات من بدء ارتباطهما وتحولت الأمور إلى علاقة زوجية". وأخيراً، فهو يعلم أن ما يخوضه الآن مع زوجته وأم أطفاله ليس وضعاً سهلاً لأي شخص، لكنه مصر للبقاء على علاقة جيدة مع كيم وكريس وبقية أفراد عائلتها، فلديهم تاريخ طويل معاً وفي النهاية، فهم ما زالوا عائلة وسيظلون دائما".

وتزوجت كيم كارداشيان من كانييه ويست في عام 2014، ولديهما أربعة أبناء: نورث البالغة من العمر 7 أعوام، وساينت 5 أعوام، وشيكاغو 3 أعوام، وبسالم عام ونصف، ويشكل انفصالهما الطلاق الثالث لكارداشيان بعد زواجها من كل من لاعب كرة السلة كريس همفريز، وقبله المنتج الموسيقي دامون توماس.